عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2012 - 09:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو ينتقد استعداد بلاده لتنظيم كأس العالم

رونالدو ينتقد استعداد بلاده لتنظيم كأس العالم


اعترف النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أحد قيادات اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بأن السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جيروم فالكه كان مُحقاً في انتقاده لتأخر البلد اللاتيني في التحضير للمونديال.
ففي مُقابلة مع شبكة "بانديرانتيس" البرازيلية، قلَّل المهاجم السابق الملقب بـ"الظاهرة" من الجدل المُثار جراء تصريحات فالكه يوم الجمعة الماضي في لندن, وقال اللاعب السابق: "ربما تُرجمت تصريحاته بشكل سيء, هو نفسه اعتذر للشعب البرازيلي, كان أمراً مؤسفاً، لكن هذا لا ينفي بأنه يملك الحق كي يُجاهر بالشكوى".
وذكر رونالدو أن البرازيل وعدت الفيفا بتطبيق ما يعرف بـ"القانون العام للمونديال منذ وقتٍ طويل، ولم يتجاوز مشروعه عملية التصويت الأولى في البرلمان سوى أمس الثلاثاء، إضافةً للتأخير في أعمال البُنى التحتية في المطارات وشبكات النقل والفنادق".
وفي ختام حديثه, أكَّد رونالدو بأنه يستبعد بشكل قاطع احتمالية فشل البرازيل في مشروع تنظيم المونديال، مضيفاً أن "البرازيليين لديهم بعض الشكوك حول قدراتهم ، لكن لا حاجة إلى الشعور بالخوف, فلا توجد أيّ إمكانية لحرمان البرازيل من تنظيم المونديال".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس