عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2012 - 10:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد يعيد الأفراح الحلبية بالنتيجة الإيجابية

عمّان - عودة الدولة - تصوير : أحمد العسّاف

في الوقت الذي اعتقد فيه معظم المراقبين أن الإتحاد سيعود إلى حلب خاسراً، فإن فارس الشهباء قلب التوقعات وقدم مباراة للذكرى أمام مستضيفه الفيصلي ليؤكد المشهد أن المباراة بين بطلين، الفيصلي الذي أحرز اللقب عامي 2005 و2006 والإتحاد عام 2010، لتشتعل المجموعة الأولى مبكراً.

ولعل عودة الاتحاد لوضعه الطبيعي كأحد الفرق التي لا يشق لها غبار في عالم كرة القدم، أعادت من جديد الأفراح الحلبية من خلال النتيجة الايجابية التي رسمت الخطوط العريضة لقادم الايام.
واستمراراً لمواصلة موقع الكرة السورية التغطية الحصرية من قلب الحدث لكافة الأنباء ومن الألف الى الياء رصدنا العديد من التفاصيل من أرض ستاد عمان حيث اقيمت المباراة.

كلام في المؤتمر الصحفي

عفش: الانضباط وراء النتيجة

رأى المدير الفني للاتحاد حسين عفش أن فريقه قدم مباراة جيدة المستوى رغم الظروف حيث قال :" كنا منضبطين في التكتيك وخرجنا بنتيجة مهمة، واجهنا الظروف الصعبة التي تمثلت بغياب عدد من اللاعبين الى جانب إيقاف اخرين، وضمت معظم التشكيلة عدداً كبيراً من الوجوه الشابة التي تشارك للمرة الاولى، وأمام فريق كبير بحجم الفيصلي".

وأضاف عفش: "انتهجنا اسلوباً واضحاً من خلال الاعتماد على دفاع المنطقة، والانطلاق الى الهجوم المضاد واستغلال الخلل الدفاعي للفيصلي، ونجح أسلوبنا في تسجيل هدف التعادل الذي بدأ من هجمة مضادة، وكدنا ان نعزز النتيجة في أكثر من مناسبة بذات الاسلوب الذي اجدنا استغلاله، ومع ذلك لم تكن مباراة سهلة على الفريقين، وسنواصل العروض القوية وأشكر جميع اللاعبين الذين كانوا على مستوى الحدث".

جسام: التعادل أشبه بالخسارة
أشارالمدير الفني العراقي ثائر جسام بأن تعادل فريقه الفيصلي أشبه بالخسارة لانه كان على أرضه وأمام جماهيره وقال "تمنينا الفوز في بداية المشوار، وعانينا من من الإصابات وكنا اقرب الى الفوز لولا ركلة الجزاء غير الصحيحة".

وأوضح جسام أن الفيصلي قادر على قطع أشواط متقدمة في البطولة رغم النتيجة التي آلت اليها المباراة بقوله:" دخلنا بهدف الثلاث نقاط خصوصاً وأن المباراة على ملعبنا، سيناريو المجريات كان واضحاً بعد ان نهج الاتحاد دفاع المنطقة ومن ثم الاعتماد على الهجمات المضادة، ولم تكن المباراة صعبة وانما بدأت صعوبتها منذ تسجيل هدف التعادل وتغيرت المجريات، كنا نعلم أن هدفاً وحيداً غير مطمئن للنتيجة لذلك حاولنا تسجيل هدف ثان والدفاع السوري كان منظما للغاية".

خارج الصورة
- الرائع محمد فارس دون اسمه في سجلات النجومية مجدداً، فقد ترك بصمة للذكرى أجبرت كافة وسائل الاعلام السؤال عن عقد اللاعب مع الإتحاد ومتى ينتهي.

- غياب الجمهور ترك غصة كبيرة لدى الجميع، فمن كان يعتقد في يوم من الأيام أن مباراة بين الإتحاد الحلبي والفيصلي الأردني لم يتابعها في الملعب سوى(1500) شخصاً!!!

- يوضح الجهاز الفني في الاتحاد أن الفريق في تصاعد ورباعية تشرين كانت البداية والتعادل المهم مع الفيصلي خارج القواعد لن يكون النهاية.

- "السوري الصغير" رضوان قلعه جي أثبت أنه كبير في كرة القدم عندما دخل الملعب في الزفير الاخير من خلال الاختراقات عبر الطرف الايسر...مالا يعرفه كثيرون ان قلعه جي الذي لم يكمل ربيعه التاسع عشر هو صاحب تنفيذ الركلة الترجيحية الحاسمة عام 2010 في مرمى نواف الخالدي حارس القادسية الكويتي التي أهدت اللقب الآسيوي الوحيد للنادي العريق.
- المدير الفني للفيصلي ثائر جسام رغم معرفته بالكرة السورية عندما درب الجيش سابقاً، لكنه لم يتعامل مع لقاء الاتحاد بواقعية...يقال أن الاتحاد اجبر جسام على حمل حقائبه ومغادرة الفيصلي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس