عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2012 - 10:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العروبة يفوز سالغاوكار في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

نجح العروبة العماني في تحقيق الفوز على سالغاوكار الهندي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 67 عندما خطف جمعة درويش هدف الفوز الثمين لصالح الفريق العماني.
وفرض العروبة سيطرته تماماً على المجريات لكنه فشل في ترجمة الفرص المثيرة التي أتيحت له على مدار الشوطين.
وسجل جمعة درويش هدف الفوز بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس فيناي سينغ إثر تسديدة عيد الفارسي من ضربة حرة مباشرة (67).
وحصل العروبة على فرصة لتسجيل هدف ثان قبل النهاية بخمس دقائق حين حصل على ضربة جزاء إلا أن البرازيلي ايمرسون سدد الكرة بالقائم.
وقال مختار مختار مدرب العروبة: هذا الفوز مهم بغض النظر عن الأداء، كنا بطيئين في الشوط الأول ولكن الأمور أصبحت أفضل في الشوط الثاني عندما سرعنا إيقاع الأداء.
وأضاف: كنا الطرف الأفضل خلال المباراة والشيء الأهم هو أننا حققنا الفوز في الجولة الأولى، ونأمل أن نعالج الأخطاء خلال المباريات المقبلة.
في المقابل قال كريم بن شريفة مدرب سالغاوكار: أنا سعيد بأداء فريقي الجيد اليوم، كان بالإمكان أن نلعب بصورة أفضل رغم قوة الفريق المقابل.
وأضاف: العروبة فريق قوي ويمتلكون لاعبين جيدين، كنا نعتقد بأن أمامنا فرصة ولكن الفريق المقابل سجل من خطأ ارتكبه فريقي، وفي المحصلة أنا راضٍ عن أداءنا اليوم.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نيفتشي الأوزبكي على ضيفه الوحدات الأردني 2-1 على ستاد مدينة فيرغانا.
وبهذا تصدر نيفتشي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف المسجلة أمام العروبة، في حين بقي رصيد الوحدات وسالغاوكار خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع العروبة في عمان، وسالغاوكار مع نيفتشي في دلهي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس