عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2012 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت يقع في فخ الاتفاق في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

تعرض نادي الكويت لخسارة كبيرة أمام الاتفاق السعودي 1-5 يوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كاس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم الاتفاق برباعية حملت توقيع الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (51 من ضربة جزاء و53 و81) ويوسف سالم (78)، قبل أن ينجح البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو في تقليص الفارق للمضيف بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة 86.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، احرز أحمد عكاش الهدف الخامس للاتفاق (90+4).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز العهد اللبناني على في بي المالديفي 5-3 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام العهد، في حين بقي رصيد في بي والكويت خالياً من النقاط.
وكان الكويت احرز اللقب القاري عام 2009 قبل أن يسقط في نهائي 2011 أمام مضيفه ناساف الأوزبكي 1-2.
وتعتبر النتيجة سيئة للغاية بالنسبة إلى الكويت الساعي إلى انطلاقة جديدة في الموسم الراهن الذي بدأه بإحراز بطولة كأس الاتحاد التنشيطية قبل أن يودع بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير، ويشغل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي متخلفاً بفارق سبع نقاط عن القادسية المتصدر.
في المقابل، يعتبر الفوز مهماً بالنسبة إلى الاتفاق الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، وهو مدعو لمواجهة الأهلي في الأسبوع الحادي والعشرين من المسابقة المحلية يوم 12 آذار/مارس الحالي.
وكانت أولى فرص اللقاء خلال الشوط الأول بعدما أرسل يحيى الشهري ضربة حرة مباشرة ارتقى لها تيغالي وحولها رأسية فوق العارضة (32). ورد الكويت بتسديدة عن طريق رودريغو دي اسيس نجح الحارس السعودي فايز السبيعي في التصدي لها (43).
وافتتح الاتفاق التسجيل في الدقيقة 51 من ضربة جزاء احتسبت بعد تعرض حمد الحمد للإعثار داخل المنطقة، ونفذها تيغالي بنجاح (51).
ثم أرسل العماني حسن مظفر تمريرة عرضية ارتقى لها تيغالي وحولها رأسية داخل الشباك (52)، وجاء الهدف الثالث عقب تمريرة طويلة كسرت مصيدة التسلل ووصلت إلى يوسف السالم ليسدد من وضع انفراد في المرمى (78). وبعد ثلاث دقائق عاد تيغالي ليضيف الهدف الرابع عبر هجمة مرتدة.
وقلص البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو الفارق للمضيف (86)، لكن البديل أحمد عكاش سجل الهدف الخامس للاتفاق (90+4).
وقال برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاق بعد المباراة: أنا سعيد بأداء فريقي والنتيجة لأن لاعبينا كانوا في أفضل حالاتهم وانعكس ذلك على النتيجة.. أتمنى أن يتواصل هذا المستوى في المباريات المقبلة، وأن يمنحنا هذا الفوز الحافز من أجل مواصلة المشوار لأننا نتطلع للفوز بلقب البطولة.
وأضاف: رغم النتيجة الكبيرة فقد واجهنا خصماً صعباً، ولكن الروح المعنوية للاعبينا كان لها دور كبير في هذا الفوز الذي نأمل أن يرضي جماهيرنا.
في المقابل قال دراغان تالاجيتش مدرب الكويت: كانت الخسارة ثقيلة، وذلك لأننا واجهنا فريقاً قوياً استفاد من أخطاءنا وسجل خمسة أهداف سريعة.
وتابع: حاولنا ما بوسعنا أن نعود للمباراة، ولكن الأمور لم تسر كما نريد، فقد رفع الاتفاق الفارق من خلال استغلال المساحات على الجانب الأيسر لدفاعنا.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الاتفاق مع العهد في الدمام، وفي بي مع الكويت في مالي.

رد مع اقتباس