عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2012 - 11:11 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سيباهان 1 – النصر 0


خسر النصر الإماراتي خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 84 عندما خطف سيباهان هدف الفوز عن طريق البرازيلي برونو سيزار كوريا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز لخويا القطري على الأهلي السعودي 1-0 على ستاد نادي السد في الدوحة.
وتساوي لخويا وسيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين بقي رصيد النصر والأهلي خالياً من النقاط.
وبدأ النصر اللقاء بصورة جيدة وكانت أخطر الفرص خلال الشوط الأول لصالحهم عبر تسديدة الأسترالي مارك بريشيانو من ضربة حرة مباشرة لامست الشباك من الخارج.
ثم سنحت فرصة جديدة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما ارتقى المهاجم الإيطالي لوكا توني لكرة عرضية عند القائم البعيد ولكنها ذهبت خارج الخشبات الثلاث.
وضغط سيباهان خلال الشوط الثاني فلعب البرازيلي فابيو سيزار كرة على الطاير تألق الحارس الإماراتي عبدالله موسى في التصدي لها، ثم عاد موسى وأبعد محاولة مهدي كريميان إلى خارج المرمى.
وقبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني سنحت فرصة جديدة للفريق الإيراني عبر كريميان، ولكن عبدالله موسى كان على الموعد من جديد.
ونجح سيباهان أخيراً في خطف هدف الفوز بعدما انطلق البديل محرم نافيديكيا بالكرة ثم مرر إلى برونو سيزار ليسدد بهدوء من فوق الحارس الإماراتي (84).
وقال الإيطالي والتر زينغا مدرب النصر: حاولنا ما بوسعنا تحقيق نتيجة جيدة ولكننا لم ننجح في ذلك.. أهنئ كلا الفريقين على المستوى الجيد الذي قدماه وخاصة سيباهان الذي نجح في تحقيق الفوز.
وتابع: دافعنا بشكل أكبر وهاجم سيباهان أكثر منا خلال المباراة، وكان من الطبيعي أن يزيد أصحاب الأرض الضغط مع مرور الوقت ونجحوا في النهاية بالتسجيل.. هذه المباراة الافتتاحية ولا زال أمامنا خمس مباريات سنحاول خلالها ما بوسعنا من أجل تعويض هذه الخسارة.
في المقابل قال زلاتكو كرانيكار مدرب سيباهان: حققنا بداية جيدة حيث استحق فريقي الحصول على النقاط الثلاث.. سيطرنا على المباراة منذ البداية، وكنت أعرف أن الفريق المقابل سيدافع كثيراً ولهذا قمت بإشراك ثلاثة مهاجمين، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ولكننا أهدرنا العديد من الفرص.
وأضاف: أحترم الطريقة التي لعب بها النصر، وفريقهم جيد برأيي.. لم بإشراك محرم نافيديكيا وعماد محمد في مباراة اليوم منذ البداية لأنهما كانا يعانيان من الإصابة، ولهذا قمت بإشراكهما في وقت متأخر.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي النصر مع لخويا في دبي، والأهلي مع سيباهان في جدة.

رد مع اقتباس