عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2012 - 12:13 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

لخويا 1 – الأهلي 0

نجح لخويا القطري في تحقيق الفوز في أولى مبارياته على المستوى القاري بعدما تغلب على الأهلي السعودي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد نادي السد في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح لخويا في خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي-هي (74).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز سيباهان الإيراني على النصر الإماراتي 1-0 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.
وتساوي لخويا وسيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين بقي رصيد النصر والأهلي خالياً من النقاط.
وتسبب الكوري تاي-هي أيضاً بضربة جزاء لفريقه أهدرها البوركيني داجانو (13).
المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد كماً كبيراً من الفرص الضائعة للفريقين والتي كانت بدأت في الشوط الاول بضربة الجزاء وبالتسديدة التي أطلقها فيكتور مهاجم الأهلي وارتطمت بالقائم (34).
الشوط الثاني شهد أداء هجومياً من الجانبين، وأهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة لدى انفراده بحارس الأهلي (67)، رد عليه مهاجم الأخير العماني عماد الحوسني الذي انفرد تماماً بالحارس القطري وسدد الكرة في قدمه (73).
وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة إلى نام فانطلق من وسط الملعب من الجهة اليسرى ومر من أحد المدافعين وأطلق تسديدة خادعة واضعاً الكرة في الشباك.
وقال جمال بلماضي مدرب لخويا بعد المباراة: يجب أن أهنئ جميع اللاعبين على هذه النتيجة الرائعة أمام فريق قوي يقدم مستوى جيد في الدوري السعودي.. الأهلى يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ممن يشاركون مع المنتخب الوطني، وبالتالي فإن الحصول على النقاط الثلاث أمامهم في المباراة الأولى يعتبر أمر رائع.
وأضاف: الكوري نام كان يعاني من إصابة بعد عودته من كوريا حيث لعب مع المنتخب الوطني، ولكنه تعافى بسرعة من هذه الإصابة وقدم مستوى رائع الليلة وسجل هدفاً جميلاً.. لكنه لم يكن الوحيد الذي قدم مباراة جيدة، فقد برز مجيد بوقرة وموموني داغانو وباكاري كونيه.
في المقابل قال كاريل جاروليم مدرب الأهلي: لعبنا بصورة جيدة ونجحنا في رد محاولات لخويا الهجومية.. كذلك سنحت لنا بعض الفرص الجيدة التي لم نستفد منها، وهذا هو واقع كرة القدم، فمن يسجل يحصل على الفوز.
وتابع: من الطبيعي أن يخسر أي فريق مباراة، لكنني أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، ويجب أن نطور مستوانا وننسى هذه المباراة، ونركز على المباريات المقبلة.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي النصر مع لخويا في دبي، والأهلي مع سيباهان في جدة.

رد مع اقتباس