عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2012 - 12:17 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الشباب 0 - الغرافة 0

تعادل نادي الشباب الإماراتي مع ضيفه الغرافة القطري 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه بيروزي الإيراني على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وأهدر الشباب فرصة حصد أول ثلاث نقاط بعدما كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة، في حين لم يظهر الغرافة بمستواه المعروف لكنه عرف كيف يخرج بنقطة خارج أرضه قد تكون مفيدة له في الجولات المقبلة.
وكان الغرافة البادىء بصناعة الخطر بعد تسديدة من فهيد الشمري أبعدها حارس الشباب إسماعيل ربيع ببراعة إلى ركنية (11).
وبدأ الشباب بفرض سيطرته تدريجياً على اللقاء، وسدد المدافع المتقدم وليد عباس كرة قوية أبعدها الحارس قاسم برهان (24)، قبل أن يخرج الأخير مصاباً ويحل عبدالعزيز علي بديلاً له (34).
وأرهق البرازيلي جوزيل سياو دفاع الغرافة بتحركاته المزعجة وكان قريباً من افتتاح التسجيل لكنه سدد دون تركيز خارج المرمى (44)، قبل أن يعود ويسدد كرة من ركلة حرة بعيدة صدها عبدالعزيز علي ومن ثم أصابت الكرة العارضة وخرجت في إحدى أخطر فرص المباراة (52).
وارسل التشيلي كارلوس فيلانويفا كرة من ركنية أخطأ حارس الغرافة في تقديرها أكملها البرازيلي كييزا برأسه إلى جانب القائم (72).
وأهدر الشباب فرصة أخرى بعد عرضية سياو وصلت على إثرها الكرة إلى فيلانويفا البعيد عن الرقابة لكنه سددها بعيداً عن مرمى عبد العزيز علي رغم سهولة مهمته (77).
وقال باولو بوناميغو مدرب الشباب بعد المباراة: لم نكن محظوظين، حيث قدم لاعبونا مستوى جيد خاصة في الشوط الثاني، وضاعت منهم العديد من الفرص للتسجيل.
وأضاف: أعتقد أن هذه النتيجة تعتبر جيدة رغم التعادل على أرضنا، كل الفرق ف يالمجموعة تتطلع لتحقيق الانتصارات في مبارياتها من أجل التأهل للدور الثاني.
في المقابل قال برونو ميتسو مدرب الغرافة: لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول في حين كان الشباب الطرف الأفضل في الشوط الثاني، التعادل يعتبر نتيجة عادلة لكلا الطرفين خاصة وأننا نلعب في مجموعة متكافئة.
وتابع: نحن نحترم فريق الشباب وكنا نتطلع لتقديم مستوى جيد، لأن هذه المباراة كونها الأولى لنا في الدور الأول.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الغرافة مع الهلال في الدوحة، وبيروزي مع الشباب في طهران.

رد مع اقتباس