عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2007 - 02:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية هادي البافاري
 
هادي البافاري
أهلاوي نشيط

هادي البافاري غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1061
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 85
قوة التقييم : هادي البافاري will become famous soon enough
ليون وفنربخشة يحجزان أخر بطاقتين في سباق التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال

ليون وفنربخشة يحجزان أخر بطاقتين في سباق التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال icon.aspx?m=blank
البرازيلي أليكس قاد فنربخشة الى دور الستة عشر في البطولة
تأهل ليون الفرنسي وفنربخشة التركي إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه جلاسجو رينجرز الاسكتلندي 3/صفر وفوز فنربخشة على ضيفه سيسكا موسكو الروسي 3/1 اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعتين الخامسة والسابعة على الترتيب لمباريات دور المجموعات للبطولة .

وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه روما الإيطالي 1/1 ليؤكد الفريقان أحقيتهما في التأهل إلى دور الستة عشر عن المجموعة السادسة فيما تغلب سبورتينج لشبونة البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني 3/صفر ضمن مباريات المجموعة نفسها.

ونجح برشلونة الأسباني في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه شتوتجارت الألماني إلى الفوز 3/1 في المباراة الأخرى بالمجموعة الخامسة ليتصدر الفريق الأسباني المجموعة بفارق أربع نقاط أمام ليون الذي حجز بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة .

وقضى إنتر ميلان الإيطالي على أمال إيندهوفن الهولندي في التأهل للدور التالي وتغلب عليه 1/صفر ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تأهل عنها إنتر ميلان وفنربخشة.

وواصل أشبيلية الأسباني وارسنال الإنجليزي سلسلة انتصارتهما وتغلب الأول على مضيفه سلافيا براج التشيكي 3/صفر فيما تغلب ارسنال على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 2/1 في المجموعة الثامنة ليثبت الفريقين أنهما الأحق بالتأهل إلى دور الستة عشر عن هذه المجموعة.

رد مع اقتباس