عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2012 - 04:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
المنتخب السوري يواصل تراجعه على لائحة الفيفا 2012

المنتخب السوري يواصل تراجعه على لائحة الفيفا 2012


تراجع المنتخب السوري لكرة القدم 4 مراكز في التصنيف الشهري الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يوم الأربعاء، ليحل في المركز الــ126 على سلم ترتيب المنتخبات الدولية.

وبلغ رصيد المنتخب السوري 267 نقطة، ليتراجع بالتالي 4 مراكز عن تصنيف شهر شباط الماضي، الذي حل فيه بالمركز الــ122 برصيد 270 نقطة، وذلك في ظل غياب المنتخب عن المنافسات القارية مؤخراً.

وكان المنتخب تراجع 9 مراتب دفعة واحدة، ليحل في المركز 115 في تصنيف شهر تشرين الثاني الماضي، برصيد 293 نقطة، ما شكل ضربة قوية لترتيب "نسور قاسيون" على الصعيد العالمي.




إسبانيا في صدارة التصنيف الدولي.. والجزائر أول العرب

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حرمان سورية من استكمال مشاركتها في تصفيات مونديال 2014، نتيجة مشاركة اللاعب "جورج مراد" دون استكمال إجراءاته القانونية، ما شكل صفعة قوية للشارع الرياضي السوري، وأبعد المنتخب عن الملاعب.

من جهته، حافظ المنتخب الإسباني على صدارة التصنيف العالمي،

فيما جاء المنتخب الجزائري في طليعة المنتخبات العربية بالتصنيف، حيث احتل المركز 35 عالمياً.

يشار أن تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات، هو نظام تصنيفي لمنتخبات كرة القدم للرجال بناء على نتائج المباريات، ويستخدم في التصنيف نظام لاحتساب النقاط، وتعطى هذه النقاط بناء على نتائج المباريات الدولية التي تعترف بها "الفيفا".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس