عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2012 - 04:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,913
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
شباب سوريا مع الجيش ودياً

يلتقي المنتخب السوري للشباب بكرة القدم اليوم الأحد، ودياً مع فريق رجال نادي الجيش على أرض ملعب مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، وذلك ضمن استعدادات المنتخب للاستحقاقات العربية والآسيوية القادمة.

وأوضح مدرب المنتخب "حسام السيد"، أن المباراة ستكون فرصة للاعبين الجدد لإثبات أنفسهم، كما سيقوم الكادر التدريبي بإشراك أكبر عدد من اللاعبين لاختبارهم، مضيفاً أنه سيكون هناك العديد من المباريات الودية مع أندية محلية.

وأشار "السيد" إلى أن هناك مساعي لتأمين مباريات ودية دولية الشهر القادم، كما أن هناك محاولات للعب مع الأردن أو العراق قبل الاختبار الحقيقي للمنتخب أمام منتخب شباب بيلاروسيا في شهر أيار القادم.

وكان المنتخب السوري للشباب دخل يوم الثلاثاء الماضي معسكراً تدريبياً في دمشق، إلا أن المعسكر شهد في بدايته غياب العديد من اللاعبين أبرزهم "حميد ميدو وأحمد قدور ومصطفى الشيخ يوسف وحارث النايف وسامر السالم وحسين جويد وعبد المنان إبراهيم".

وبيّن الكادر التدريبي للمنتخب أن غياب هؤلاء اللاعبين يأتي بسبب ارتباطهم مع أنديتهم بدوري المحترفين وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما أن بعضهم يعاني من الإصابة.



.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس