عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2012 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محطات اتحادية ... وثائق رسمية لبراءة الإدارة

تعرض نادي الاتحاد لمحاولة تخريب طالت مبنى الإدارة الرئيس ، وذلك للمرة الثانية خلال عشرة أيام ، حيث أقدمت مجموعة تخريبية باقتحام المبنى الإداري ظهراً وقامت بكسر باب المسبح الخارجي ، ولكنها لم تتمكن من الولوج إليه لوجود باب آخر مقفل تعذر عليها فتحه ، فقامت بكسر زجاج باب غرفة الإدارة الرئيس ودخلت منه إلى غرفتي الاجتماعات والرئاسة ولكنها لم تجد ما يمكن سرقته سوى (شاحن كهرباء) ، وقبل مغادرتها قامت بوضع جزء من الزجاج المكسور على طاولة الاجتماعات أمام كرسي رئيس النادي .
ولم تتمكن من الوصول إلى غرف امانة السر والمحاسبة لوجود أبواب حديدية شديدة الإحكام .
ونتيجة لهذه الحادثة فقد ألغى مجلس إدارة النادي اجتماعاً كان مقرراً في المساء لمناقشة العديد من الامور اهمها وضع لاعبي فريق كرة القدم المعلق جتى اليوم .
وكان مقر الإدارة قد تعرض منذ عشرة أيام للتخريب حين قام أحدهم بإلقاء قنبلة صوتية أمام أحد الاستثمارات المتوقفة في النادي ما أسفر عن تضرر سيارة كانت متوقفة أمام المبنى .
وكان يوم الأحد قد شهد أيضاً اغتيال الملاكم السوري السابق ومدرب نادي الشرطة الحالي الملاكم الذهبي غياث طيفور في سيارته الخاصة قرب ساحة جامعة حلب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس