عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2012 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تجار الجملة في حلب يطرحون ألف طن من السكر و 500 طن من الرز بسعر الجملة خلال اجتماعهم

تجار الجملة في حلب يطرحون ألف طن من السكر و 500 طن من الرز بسعر الجملة خلال اجتماعهم مع المحافظ




بادر تجار الجملة في محافظة حلب خلال اجتماعهم أمس مع الدكتور موفق ابراهيم خلوف محافظ حلب إلى طرح كمية ألف طن من السكر و500 طن من الرز لبيعها بسعر الجملة عبر منافذ المؤسسة العامة الاستهلاكية بواقع 5 كيلوغرامات من كل مادة وبسعر 73 ليرة للسكر الأبيض و75 ليرة للرز القصير لكل كيلوغرام وذلك للحد من ارتفاع أسعار هاتين المادتين في الآونة الأخيرة.
وبحسب وكالة "سانا"، طلب المحافظ من مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية إلى استلام هذه الكميات اعتبارا من الثلاثاء في الصالات الموجودة في الأحياء الشعبية وصالات الريف ومنع استغلال المواطن أو بيع هذه المادة بسعر زائد.
وأبدى التجار استعدادهم لطرح المزيد من الكميات كلما دعت الحاجة في إطار تعاونهم ومساهمتهم في التدخل الايجابي مع الجهات المعنية لوضع حد لارتفاع الأسعار ، وإيصال هذه المواد الضرورية لذوي الدخل المحدود.
و أوضح عبد الحميد مسلم مدير فرع المؤسسة الاستهلاكية إنه سيتم توزيع هذه الكميات على 150 منفذ بيع تابعة للمؤسسة في المدينة والريف.

و كانت أسعار المواد الغذائية ارتفعت بشكل كبير في الأسبوع الماضي بالتوازي مع وصول سعر صرف الدولار إلى 100 ليرة سورية ، حيث وصل سعر السكر إلى 100 ليرة للكيلو.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس