عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2012 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
خياطة يؤكد عودة الحاج محمد والإتحاد يتأهب للقاء القادسية

أكد الدكتور نبهان خياطة مدير كرة الإتحاد لموقع الكرة السورية عودة اللاعب الدولي أحمد حاج محمد إلى صفوف الفريق بشكل نهائي والتزامه بالتمرين .

وأشار الخياطة إلى إمكانية ضم اللاعب لقائمة البعثة المسافرة إلى الكويت حيث أنه تم رفع اعتماد أسماء 18 لاعباً للسفر قبل عودة أحمد حاج محمد لصفوف الفريق ولم يكن اسمه بينهم.

بعثة الفريق ستنطلق من أرض مطار حلب يوم الأحد القادم في الساعة 9,45 إلى الكويت لملاقاة فريق القادسية الكويتي في مباراة محسوبة على أرض فريق الإتحاد في الجولة الثانية من مباريات كأس الإتحاد الاسيوي. موعد المباراة سيكون في 20\3 على أن تكون العودة من أرض الكويت يوم الأربعاء أي بعد المباراة بيوم واحد.

وتابع الدكتور خياطة بإن معنويات الفريق بأفضل حال بعد الأداء المشرف في الجولة الاولى أمام فريق الفيصلي الأردني في عمان والذي انتهى بالتعادل بهدف لهدف.وتابع :"نطمح لحجز أحد المقعدين للدور الثاني في مجموعتنا الصعبة".

واستعداداً لهذا اللقاء خاض فريق الاتحاد مباراةً ودية عصر الأربعاء مع جاره الحرية الهدف منها رفع جاهزية اللاعبين انتهى اللقاء بهدف لكل فريق. سجل الاتحاد أولاً عن طريق يوسف أصيل وعادل للحرية سامر سالم جرب خلالها المدربين أغلب اللاعبين.


بقلم : زهير نعمة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس