عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2012 - 11:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب حراس الاتحاد السوري: لن نرفع الراية البيضاء أمام القادسية الكويتي

أكد مصطفى جبقجي مدرب حراس الاتحاد السوري بأن الفريق سيغادر الأحد القادم للكويت لمواجهة القادسية في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وفي هذه المواجهة سيتابع الاتحاد صحوته وسيقدم مباراة كبيرة تؤكد للجميع بأن التعادل مع الفيصلي الأردني في ملعبه وبين جماهيره لم يكن صدفة.

وقال جبقجي لكورة "بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لن نستطيع اللعب في ملعب ضمن المسابقة الآسيوية ولذلك وافقنا على عرض القادسية اللعب ذهابا وإيابا في الكويت ولكن هذا لن يمنع بأننا نخطط لتحقيق نتيجة ايجابية وبكل تأكيد لن نرفع الراية البيضاء بسبب ظروفنا الحالية بل سنكون نداً قوياً للفريق الكويتي المنتشي بفوزه مؤخراً بكأس أمير الكويت ونحن لنا تجارب عديدة معه كان أهمها نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010 ففزنا عليه في عقر داره وبين جماهيره التي تجاوزت 50 ألف متفرج ولذلك سنلعب بدون خوف أو رهبة".

وعن مستوى حراس الاتحاد أضاف جبقجي "حراس الفريق في أتم الجاهزية للمباراة ولا إصابات لدينا والحارس الأول خالد حج عثمان معنويات مرتفعة ووعد بتقديم مباراة للذكرى".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس