عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2012 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية الكويتي جاهز لاستضافة الاتحاد السوري بعد إنهاء جميع الإجراءات

يصل الكويت في العاشرة والنصف من صباح الغد وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السوري عبر الخطوط الجوية السورية وذلك لمقابلة القادسية في إطار الجولة الثانية لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل.

وتعتبر المباراة علي ارض الاتحاد السوري بعدما منع الاتحاد الأسيوي الأندية السورية من اللعب علي أرضها نظرا للظروف الني تمر بها سوريا في الفترة الحالية .

وكانت إدارة نادي القادسية قد أنهت إجراءات استضافة وفد الفريق ولمدة أربع أيام من تأشيرات دخول وإقامة وتنقلات وملاعب تدريب حيث تم استخراج 33 تأشيرة دخول تتضمن الجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلي قائمة اللاعبين حسب شروط الاتحاد الأسيوي لكرة القدم التي وضعها في مثل تلك الأمور.


يذكر أن النيجيري ايمانويل لاعب الاتحاد السوري الحالي يمتلك تأشيرة إقامة في الكويت لم تنتهي بعد كونه كان لاعبا في صفوف كاظمة الكويتي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أن ينهي فيها تعاقده وانتقل بعدها ألي الاتحاد السوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس