عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2012 - 04:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج الدوري والحرية يسقط جاره الجلاء ببطولة كأس النخبة لكرة السلة

حقق فريق الحرية فوزاً صعباً بفارق تسعة نقاط على الجلاء 89-80 بعد مباراة دراماتيكية غلبت فيها الكفة لمصلحة الجلاء, على أرض صالة الأسد الرياضية ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدور الأول لكأس النخبة لكرة السلة.

ونجح الجلاء بفرض سيطرته على مجريات الربع الأول وتمكن من حسمه لمصلحته بواقع 22-17، قبل أن يتمكن الحرية من العودة بالربع الثاني الذي انتهى بالتعادل 21-21، لينتهي الشوط الأول بفارق 5 نقاط لمصلحة الجلاء بواقع 43-38.
وواصل الحرية عودته القوية في الربع الثالث وقلب الكفة لمصلحته مستغلاً لإهدار لاعبي الجلاء للكثير من الكرات وينتهي الربع بواقع 26-19.
وتابع الحرية في الربع الأخير عروضه الإيجابية في المباراة فيما حاول الجلاء تنظيم صفوفه لكنه اصطدم بسد دفاعي قوي حيث وجد نفسه متأخراً بفارق 11 نقطة، قبل ان ينهي الحرية اللقاء بفارق 9 نقاط 89-80.
يشار إلى أن الحرية سيلتقي الأسبوع القادم مع اليرموك فيما سيلتقي الإتحاد مع الجلاء في ختام المرحلة الثانية من الدور الأول لكأس السوبر بنسخته الأولى.
وكان الوحدة حقق فوزاً سهلاً على جاره الثورة وبفارق 18 نقطة بواقع 78-60 الاربعاء ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.
وشهد افتتاح الدور الثاني فوز عريض للجيش بفارق 26 نقطة بواقع 87-51، وتمكن الجلاء من الثأر منجاره اليرموك وفاز عليه بفارق 12 نقطة بواقع 92-80.
وتقام مسابقة كأس النخبة الحالية بطريقة جغرافية، حيث التوزع في مجموعتين: شمالية وتضم (الجلاء – الاتحاد – الحرية – اليرموك) وجنوبية وتضم (الجيش – الوحدة – قاسيون – الثورة)، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للفاينال فور.
يشار إلى أن اتحاد كرة السلة نظم نهاية العام الماضي بطولة مشابهة أطلق عليها مسابقة كاس الاتحاد بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية وتوج في ختامها فريق الجيش بلقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية على الجلاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس