عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2012 - 01:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري : جاهزين للقادسية الكويتي رغم الغيابات وظلمنا في تواجدنا بالمجموع

أعلن حسين عفش مدرب فريق الاتحاد السوري جاهزية فريقه لمباراة الثلاثاء أمام القادسية في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولي لكأس الاتحاد الأسيوي.

وقال فور وصوله إلي الكويت "المباراة السابقة أما الفيصلي الأردني كانت نقطة انطلاق بالنسبة لنا حيث حققنا التعادل فيها، وهذا شئ ايجابي بالنسبة لنا كونها خارج ملعبنا مثل مباراة القادسية نلعبها علي ملعبنا ولكن خارجة بعد قرار منع الأندية السورية من اللعب علي ملعبها للظروف التي تمر بها سوريا ونتمنى أن نكون عند حسن الظن بالنسبة للجماهير الحلبية ".

وأشار إلي أن المجموعة الأولي تعد هي الأقوى خلال البطولة الحالية كونها تضم ثلاث أبطال هم الفيصلي صاحب اللقب مرتين والاتحاد مرة والقادسية الذي حقق نتائج جيدة في دوري الأبطال ووصل إلي الدور قبل النهائي، وأوضح أن الاتحاد الأسيوي لم يراعي ذلك خلال توزيع الأندية ويجب أن يتم توزيع الأندية القوية علي المجموعات المختلفة .

وذكر أن الفريقين كتاب مفتوح نظرا للمواجهات التي أقيمت بينهما في الفترة الأخيرة حيث يمتلك جميع المعلومات التي يعلمها الجميع بوجود الايفواري كيتا والسوري فراس الخطيب مع فريق من فترة كونهما خرجا للاحتراف ثم العودة بجانب التدعيم الجديد الجزائري لزهر الحاج عيسي والسوري عمر السومة ويعرفهم مثل باقي اللاعبين المحليين المتواجدين بتشكيلة الفريق منذ فترة.

وعن اكتمال صفوفه أجاب "لدينا غيابات بسبب ظروف إدارية حيث لم يحضر معنا محمد عمر الحميدي وحسام الدين عمر بسبب الخدمة الإلزامية بالإضافة إلي المحترف البرازيلي المصاب إيفرسون واعتبر هذا الموسم استثنائي بالنسبة لنا نظرا لخروج عدد كبير من اللاعبين للإعارة آو الانتقال إلي أندية أخري".

رد مع اقتباس