عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2012 - 05:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاوضاع الكروية السورية تزداد سوءا يوما بعد الاخر

اكد حسين عفش المدير الفني لفريق الاتحاد السوري لكورة على تفاؤله الشديد قبل مواجهة فريقه امام القادسية الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي المقرر لها غدا.


واعتبر عفش ان اللقاء بمثابة الدفاع عن كيان الفريق السوري مشددا على انهم سيلعبون من اجل الفوز امام القادسية بغض النظر عن اقامة المباراة في ملعب الفريق الكويتي.


وقال عفش إنه يعرف فريق القادسية جيدا منذ عام 2006 وحتى الان نظرا للمواجهات المتكررة بين الفريقين كما قال إنه يجهز مفاجأة قوية للفريق الكويتي على الرغم من عدم الاعداد الجيد بالنسبة لفريقه على حد قوله.


واضاف عفش ان القادسية يضم العديد من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق امثال بدر المطوع وعبد العزيز المشعان ومساعد ندا اضافة الى تواجد مجموعة من اللاعبين المحترفين المميزين .


وتطرق عفش للحديث عن اوضاع الكرة السورية في الوقت الراهن وقال إن النشاط متوقف تماما نظرا لما تمر به سوريا من احداث وان الاوضاع الكروية تزداد سوءا يوما بعد الاخر.


وعن فرصة المنتخب السوري الاولمبي في الصعود الى لندن قال عفش إن الاولمبي قادر على ذلك التحدي ومازال امامه فرصة كبيرة لكي يحقق ذلك خلال الفترة المقبلة مشددا على ان الجمهور السوري يثق تماما في قدرات لاعبي المنتخب الاولمبي الذين لا يخشون اى منتخب سواء عمان او اوزبكستان او المنتخب الافريقي السنغال.

رد مع اقتباس