عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2012 - 05:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حسين عفش لن نهزم أمام القادسية

تتأهب عقارب الساعة في يد مدرب فريق الاتحاد السوري الكابتن حسين عفش للوصول إلى السادسة بتوقيت دمشق السابعة بتوقيت الكويت لإظهار قدرات فريقه الشاب في مواجهة أحد أقوى فرق المنطقة العربية ، وأبرز فريق كويتي في السنوات الاخيرة ، وليثبت للجميع إن فريق الاتحاد ليس مجموعة أسماء إن حضرت تحضر معها الكؤوس والبطولات وإن غابت تغب .. فالإتحاد منظومة متكاملة في مدينة تعرف كيف تدير اقتصاد المنطقة منذ آلاف السنين .

فالاتحاد بطل كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2010 سيواجه وصيفه القادسية الكويتي في مباراة وصفوها بالأقوى في مواجهات اليوم الآسيوية ، وهي بالفعل كذلك لأن الوصيف يستعد منذ تلك المباراة التي خسرها مع البطل للحلول مكانه والتربع على عرش البطولة القارية ، وهو لذلك يحرص على الاستمرار بعملية البناء والنهوض بالقلعة الصفراء منذ اليوم التالي لملحمة استاد جابر التاريخية في الـ2010 ، ويعزز خزائنه كل عام سنة بالكؤوس والإنجازرات المحلية .

بينما يستلقي البطل تحت ظل عرشه مكرهاً بعد أن تبدلت أحواله وتأثر أيما تأثر بالغيمة السوداء التي تلف ببلده وإخوته وتستنزف طاقاتهم .

الاتحاد يخوض اليوم مباراته مع القادسية في أرضه المستعارة من بيت الشاعر الكبير ( بلاد العرب أوطاني ) ولكن بتوصية فيفاوية وقرار آسيوي ، ويدخل المباراة معززاً بعدد كبير من لاعبيه الشبان والناشئين وبمدرب وطني خاض معه غمار البطولة الآسيوية الكبيرة ، وحقق فيها نتائج جيدة مسبقاً ،، ومع ذلك فهو يفتقد لعدد من هؤلاء الشبان مثل المهاجم الشاب حسام الدين العمر و مهندس خط الوسط أحمد الحاج محمد ، وعلى الرغم من ذلك نجد أن مدربه الواثق حسين عفش يقول قبل المباراة لموقع الكرة السورية باتصال هاتفي : ( ادع لنا بالتوفيق ،فنحن جاهزون لمواجهة القادسية ، لن نكون صيداً سهلاً ،فنحن أبطال كأس الاتحاد الآسيوي ونواجه وصيفنا في البطولة ، سنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ولن نتخلى عن هذا الهدف ".

ونسأله : هل ستلعب للفوز ؟ فيجيب : أليس الفوز نتيجة إيجابية ؟؟
وهنا نكتفي بالسؤال عن توقعاته ونسأله عن أحوال الفريق فيجيب بانه في أفضل حال من التآلف والمحبة وبأنهم مصممون على تقديم أفضل ما لديهم ، يجيب دون أن يذكر الغيابات الكبيرة التي طالت كل مهاجميه (حسام الدين العمر والبرازيلي إيفرسون ) فهو يريد دائماً أن يبعث الثقة والتفاؤل في نفوس لاعبيه الشبان .

مبالغ من يتوقع فوز الاتحاد ، ومتفائل من يريد التعادل ، ومنصف من يتوقع خسارة مقبولة بفارق هدف واحد ،أو هدفين مع أداء جيد .

وبانتظار أن تصل عقارب ساعة الكابتن حسين إلى السابعة وخمسين دقيقة تقريباً سيبقى التفاؤل والمبالغة هدف الجميع وهدف عقرب الثواني الذي يحث الخطا ليساعد لاعبي الاحمر في مواجهة الأصفر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس