عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-03-2012 - 10:21 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الزوراء 5 – التلال 0


نجح الزوراء العراقي في تحقيق فوز كبير على ضيفه التلال اليمني 5-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد مدينة دهوك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل محمد سعد (27 من ضربة جزاء و52) وهاشم موفق (59 و84) والبديل علي سعد (87) أهداف الفوز لصالح الزوراء.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الصفاء اللبناني مع الشرطة السوري على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
ورفع الزوراء رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليتساوى مؤقتاً مع الشرطة والصفاء، في حين بقي رصيد التلال خالياً من النقاط.
وقدم الطرفان أداء رتيباً خلال الشوط الأول من اللقاء الذي غابت فيه الفرص الحقيقية عن المرميين، إلا أن الزوراء تمكن من إنهائه في المقدمة بفضل ضربة جزاء نفذها محمد سعد بنجاح (27).
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الزوراء كثيراً وسط تراجع التلال إلى الدفاع، ونجح صاحب الأرض في إضافة الهدف الثاني عبر محمد سعد أيضاً الذي سدد كرة أرضية قوية ارتدت من القائم الأيسر إلى داخل المرمى (52).
وفي الدقيقة 59 أضاف هشام محمد الهدف الثالث بعدما تابع تمريرة أزهر طاهر وحولها داخل الشباك، ثم سجل اللاعب ذاته الهدف الرابع في الدقيقة 84 من كرة رأسية بعد تمريرة متقنة من حيدر صباح.
وأنهي البديل علي سعد المهرجان التهديفي في الدقيقة 87 بعد أن خدع حارس التلال وسدد كرة قوية على يساره.
وقال يحيى علوان مدرب الزوراء في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مباراة رائعة وسجلنا خمسة أهداف، نجحنا في معالجة الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية أمام الشرطة، ولهذا سيطرنا على المباراة.
واضاف: هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية في المجموعة، وسيساعدنا على المنافسة من أجل الصدارة، ونأمل أن نواصل بذات الحماس في البطولة.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: في البداية أود تهنئة الزوراء على هذا الفوز الكبير والمستوى الجيد الذي قدموه، الزوراء فريق كبير ويمتلك لاعبين جيدين وتسانده قاعدة جماهيرية كبيرة.
وتابع: عانينا من مشاكل كثيرة نتيجة غياب بعض اللاعبين، وكذلك تأثرنا بالظروف الحالية في اليمن، وفريقي يضم لاعبين شباب لا يمتلكون الخبرة اللازمة في هذه المباريات المهمة.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز الصفاء على التلال 2-1 في بيروت، والشرطة على الزوراء 3-2 في عمان.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي الزوراء مع الصفاء في دهوك، والشرطة مع التلال.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس