عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-03-2012 - 09:22 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العروبة 2 – أربيل 2


نجح نادي العروبة اليمني في تعويض تأخره ليدرك التعادل مع أربيل العراقي 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم أربيل بهدفين عن طريق السوري نديم صباغ (42) وأمجد راضي (54) قبل أن يدرك العروبة التعادل بهدفين سجلهما شعبان نجار (66 و87).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز كاظمة الكويتي على ايست بنغال الهندي 3-0 على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
وتصدر كاظمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام العروبة، مقابل نقطتين لأربيل ولا شيء لايست بنغال.
وضغط أربيل خلال الشوط الأول ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 42 دقيقة بعدما وصلت الكرة إلى نديم صباغ داخل المنطقة ليسدد كرة قوية بعيداً عن متناول الحارس معاذ عبد الخالق.
وعاد الصباغ ليستفيد من خطأ للدفاع اليمني فخطف الكرة ومرر إلى أمجد راضي داخل المنطقة ليسدد في الشباك هدفاً ثانياً لأربيل (54).
ولكن العروبة قلص الفارق في الدقيقة 66 عن طريق شعبان نجار الذي تخلص من مدافعين وانفرد بالحارس سرهانك محسن قبل أن يسدد في الشباك.
وعاد ذات اللاعب ليسجل هدف التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة.
وقال محمد النفيعي مدرب العروبة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد جداً بهذه النتيجة، حيث نجحنا في تعويض تأخرنا بهدفين والخروج بنقطة من هذه المباراة، أظهر لاعبونا روحاً قتالية ولم يستسلموا أبداً.
وأضاف: نجحنا في الاستفادة من أخطاء أربيل في المباراة، أردنا الخروج بنتيجة إيجابية أمام أربيل، وأعتقد أن النقطة التي خرجنا بها ستساعدنا كثيراً.
في المقابل قال السوري نزار محروس مدرب أربيل: التعادل جاء نتيجة أخطاء الدفاع، وهذا منح العروبة فرصة العودة للمباراة وإدراك التعادل رغم تقدمنا بهدفين.
وتابع: لاعبونا قدموا مستوى جيد خلال الشوط الأول وكان يجب أن ينتهي هذا الشوط بنتيجة أكبر، لكننا أهدرنا العديد من الفرص للتسجيل قبل ارتكاب بعض الأخطاء خلال الشوط الثاني.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا، وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي ايست بنغال مع أربيل في كالكوتا والعروبة مع كاظمة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس