عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2012 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج دوري ابطال آسيا 2012

طوكيو 2 – أولسان هيونداي 2

تعادل طوكيو الياباني مع ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-2 يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في طوكيو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل يوهي توكوناغا (37) ويوهي كاجياما (83) هدفي طوكيو، في حين أحرز كيم سيونغ-يونغ (80) والبديل لويس كارلوس مارانهاو (88) أهداف طوكيو.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بكين غوان الصيني مع بريسبان روار الأسترالي على ستاد العمال في بكين.
ورفع طوكيو رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام أولسان، في حين لا زال رصيد بكين غوان وبريسبان روار خالياً من النقاط بعد جولة واحدة.
وجاءت المباارة قوية ومثيرة من كلا الطرفين خاصة في الدقائق العشر الأخيرة، حيث أدرك اولسان التعادل في الدقيقة 80 قبل أن يعود أصحاب الأرض للتقدم من جديد، ولكن البديل البديل البرازيلي مارانهاو نجح في خطف هدف التعادل.
وقال رانكو بوبوفيتش مدرب طوكيو: يجب أن نلوم أنفسنا على هذه النتيجة، أعتبر نتيجة التعادل بمثابة الخسارة لنا اليوم.. لا زلنا نعاني من مشكلة فرض سيطرتنا على المباراة، حيث سمحنا للفريق المقابل بتسجيل هدف التعادل.
في المقابل قال كيم هو-كون مدرب أولسان: أتينا إلى هنا من أجل الفوز نتيجة أهمية هذه المقابلة.. أنا راض عن النتيجة خاصة من خلال النظر إلى مجريات اللقاء، حيث أن لاعبينا لم يستسلموا ونجحوا في إدراك التعادل.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان، وأولسان هيونداي على بكين غوان 2-1 في أولسان.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي أولسان هيونداي مع بريسبان روار في أولسان، وبكين غوان مع طوكيو في طوكيو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس