عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-03-2012 - 09:28 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أديلايد يونايتد 2 – غامبا أوساكا 0

حقق نادي أديلايد يونايتد الأسترالي الفوز الثاني بعدما تغلب على ضيفه غامبا أوساكا الياباني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد هيندمارش في أديلايد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل المدافع دانيال مولين هدفي الفوز لصالح أديلايد يونايتد في الدقيقتين 17 و24 من عمر اللقاء.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على ستاد ستيليارد في بوهانغ.
ورفع أديلايد يونايتد رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة ترتيب المجموعة، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لبوهانغ ستيلرز، في حين لا زال رصيد بونيودكور وغامبا خالياً من النقاط.
وتواصلت معاناة الفريق الياباني مع بداية الموسم الجديد، حيث تعرض للخسارة الرابعة على التوالي هذا الموسم، في حين نجح أديلايد في حصد الفوز الثاني رغم معاناته في الدوري المحلي.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بصورة جيدة، ونجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور 17 دقيقة إثر تمريرة عرضية ارتقى لها مولين وحولها رأسية ارتدت من العارضة وتابعها من جديد بالرأس داخل الشباك.
ثم عاد ذات اللاعب ليضيف الهدف الثاني إثر تمريرة البرازيلي كاسيو من ضربة حرة مباشرة والتي ارتدت من الدفاع ليتابعها ويحولها في المرمى (24).
وضغط غامبا بعد ذلك من أجل تعديل النتيجة، ولكن الحارس ايوجين غاليكوفيتش تألق في التصدي لمحاولات الضيوف ليخرج الفريق الأسترالي بفوز ثمين.
وقال لوسيانو تراني مدرب أديلايد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: شكلت هذه المقابلة فرصة للاعبين من أجل تعويض المستوى الضعيف في الدوري المحلي، وأثبتوا أنه من خلال الانضباط يمكن تحقيق أي شيء.. قمنا ببعض التعديلات في الفريق وأعتقد أن هذه التعديلات ساهمت في تحسين الأداء.
في المقابل قال خوسيه سيراو مدرب غامبا: النتيجة سيئة، فقد تعرضنا للخسارة الرابعة على التوالي، ورغم أننا كنا نعرف أن أديلايد سيلعب بهذه الطريقة من خلال التركيز على الكرات العالية إلا أننا تعرضنا للخسارة.. يجب أن نعمل من أجل تغيير عقلية اللاعبين وعدم تكرار الأخطاء التي تمنح الفرص للفريق المقابل.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز أديلايد يونايتد على بونيودكور 2-1 في طشقند، وبوهانغ ستيلرز على غامبا أوساكا 3-0 في أوساكا.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي غامبا أوساكا مع بونيودكور في أوساكا، وبوهانغ ستيلرز مع أديلايد يونايتد في بوهانغ.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس