عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-03-2012 - 10:28 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بوهانغ ستيلرز 0 – بونيودكور 2


نجح بونيودكور الأوزبكي في تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد ستيليارد في بوهانغ ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل لطف الله توراييف (28) وكمال الدين مورزاييف (77) هدفي الفوز لصالح الفريق الأوزبكي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز أديلايد يونايتد على ضيفه غامبا أوساكا الياباني 2-0 على ستاد هيندمارش في أديلايد.
وبهذه النتائج رفع أديلايد يونايتد رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة ترتيب المجموعة، مقابل 3 نقاط لكل من بونيودكور وبوهانغ ستيلرز، في حين بقي رصيد غامبا خالياً من النقاط.
ولعب بوهانغ المباراة بأسلوب هجومي، حيث ضغط على مرمى الضيوف وسنحت للاعبي الفريق أكثر من فرصة لم ينجحوا في الاستفادة منها، في حين اعتمد بونيودكور على الهجمات المرتدة الخطرة.
وجاء هدف التقدم لصالح الضيوف إثر هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى توراييف خارج منطقة الجزاء ليسددها قوية بعيداً عن متناول الحارس هوا يونغ (28).
وفي الشوط الثاني استمرت محاولات بوهانغ لتعديل النتيجة، ولكن بونيودكور نجح في إضافة الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى مورزاييف داخل المنطقة ليسدد بثقة داخل الشباك (77).
وقال ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أشكر اللاعبين الذين قاموا بكل شيء طلبناه منهم.. ليس من السهل اللعب أمام فريق مثل بوهانغ على أرضه.. برز تشاو تشان-هو ولانيس زيكو وبارك سونغ-هو في الفريق الكوري، ولكننا لعبنا بحسب الخطة التي وضعناها.
في المقابل قال هوانغ سون-هونغ مدرب بوهانغ: لم ننجح في التسجيل ولكننا حاولنا ما بوسعنا.. استعدينا جيداً لهذه المباراة، وكانت خطتنا تعتمد على الهجوم من الأطراف وهذا الأمر أسفر عن تقدم لاعبي الظهير إلى الأمام، مما أضعف خط دفاعنا.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز أديلايد يونايتد على بونيودكور 2-1 في طشقند، وبوهانغ ستيلرز على غامبا أوساكا 3-0 في أوساكا.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي غامبا أوساكا مع بونيودكور في أوساكا، وبوهانغ ستيلرز مع أديلايد يونايتد في بوهانغ.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس