عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-03-2012 - 09:29 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بكين غوان 1 – بريسبان روار 1

تعادل بكين غوان الصيني مع ضيفه بريسبان روار الأسترالي 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد العمال في بكين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم بكين بهدف تشينغ بياو في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك بريسيان التعادل عن طريق ميتش نيكولز (21)
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل طوكيو الياباني مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-2 على الستاد الوطني في طوكيو.
ورفع طوكيو رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام أولسان، مقابل نقطة واحدة لكل من بكين غوان وبريسبان روار.
وبدأ أصحاب المباراة بصورة مثالية، حيث نجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور 8 دقائق إثر تمريرة طويلة وصلت إلى تشينغ بياو في الجهة اليسرى من المنطقة أمام البحريني سيد محمد عدنان، فسدد بالزاوية الضيقة من مرمى الحارس مايكل ثيوكليتوس.
ولكن بريسبان نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 21 بعدما أرسل ايفان فرانجيتش تمريرة عرضية ارتقى لها نيكولز ووضعها رأسية داخل الشباك.
وقال جيمي باتشيكو مدرب بكين غوان: بصراحة أنا غير راض عن نتيجة اللقاء، بذلنا جهد كبير استعداداً لهذه المباراة، ولكننا لم ننجح في تحقيق الفوز.. نجحنا في تسجيل هدف التقدم، ولكننا بعد ذلك فقدنا التركيز ومنحنا الفريق المقابل حرية التحرك.
واضاف: بين الشوطين قمنا ببعض التعديلات في الفريق، وأصبحنا أفضل خلال الشوط الثاني وزاد الترابط بين الدفاع والهجوم، وبالتالي سنحت لنا بعض الفرص ولكننا لم نكن محظوظين في التسجيل.
في المقابل قال انغي بوستيكوغلو مدرب بريسبان: لعبنا بصورة جيدة، خاصة في الشوط الأول، حيث أتيحت لنا العديد من الفرص التي لم ننجح في تحويلها إلى أهداف.. لم يكن عندنا الوقت الكافي من أجل الاستعداد لهذه المباراة نتيجة جدول المباريات المزدحم.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان، وأولسان هيونداي على بكين غوان 2-1 في أولسان.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي أولسان هيونداي مع بريسبان روار في أولسان، وبكين غوان مع طوكيو في طوكيو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس