عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 12:14 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كاظمة 3 – ايست بنغال 0


حقق كاظمة الكويتي فوزه الأول بعدما تغلب على ايست بنغال الهندي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل يوسف ناصر (38) وناصر الوهيب (44) والمدافع الغامبي عبدو جامه (58) أهداف الفوز لصالح كاظمة.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل العروبة اليمني مع أربيل العراقي 2-2 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وتصدر كاظمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام العروبة، مقابل نقطتين لأربيل ولا شيء لايست بنغال.
وفرض كاظمة سيطرته منذ بداية اللقاء ولكن تسجيل هدف التقدم تأخر حتى الدقيقة 38 عن طريق يوسف ناصر عبر ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة.
وأضاف المدافع ناصر الوهيب الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعدما تابع تمريرة من الجهة اليمنى وحولها داخل الشباك.
وأكمل المدافع الغامبي عبدو جامه الثلاثية في الدقيقة 58 بعدما ارتقى لتمريرة عرضية وحولها بالرأس في المرمى.
وقال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: نجحنا في تحقيق ما نريد من خلال الحصول على النقاط الثلاث والحصول على صدارة المجموعة.
وأضاف: ركزنا على الركلات الحرة في التدريب الأخير وأخبرت اللاعبين أنها مفتح الفوز.. نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، ولكننا لا نريد فقط الفوز في مباراة أو مباراتين، بل نريد الاستمرار لأكبر قدر ممكن في البطولة.
في المقابل قال تريفور مورغان مدرب ايست بنغال: قدمنا مباراة جيدة رغم خسارتنا بفارق ثلاثة أهداف، الركلة الحرة التي سجل منها كاظمة الهدف الأول كانت نقطة التحول في المباراة، لأنها منحت الفريق المقابل فرصة السيطرة على الملعب وهذا أثر على لاعبينا.
وتابع: لكنني أعتقد أننا قدمنا مستوى جيد وأظهرنا روحاً قتالية طوال المباراة.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا، وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي ايست بنغال مع أربيل في كالكوتا والعروبة مع كاظمة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس