عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2012 - 12:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب حراس الإتحاد السوري فوزنا على القادسية الكويتي أثبت أننا ما زلنا فريقاً كبيراً

أكد مصطفى جبقجي مدرب حراس الاتحاد السوري بأن فريقه فاجئ الجميع اليوم بأدائه المتوازن وتنظيمه لخطوطه فتحقق الفوز على القادسية الكويتي في ملعبه وبين جماهيره ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال الجبقجي في حديثه كورة لم يتوقع أحداً من النقاد أن نفوز على القادسية لفارق الإمكانيات الفنية والمادية والنفسية ومعظم جماهير القادسية حسمت النتيجة قبل بداية المباراة لصالح فريقها ولكننا لعبنا مباراة كبيرة وقدمنا درساً مفيداً للجميع بأن لا كبير في عالم كرة القدم ورغم ظروفنا الاستثنائية فزنا وأثبتنا للجميع بأننا ما زلنا فريقاً كبيراً وعريقاً ونستطيع العودة إلى سكة الانتصارات بتصميم وإرادة الجميع والفوز على القادسية المتخم بالنجوم والمحترفين منح لاعبينا ثقة إضافية كبيرة ستساهم في تحقيق نتائج ايجابية على المستوى القاري والمحلي".

وعن تألق خالد حج عثمان حارس الاتحاد قال مدربه "لا شك بأن حج عثمان ساهم في فوز الفريق من خلال إبعاده للكثير من الكرات الخطرة ولقد شعرت قبل المباراة بأنه مصمم على تقديم مباراة كبيرة وللذكرى والحمد لله تحقق ذلك بفضل وتعاون وجهد جميع اللاعبين".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس