عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2012 - 12:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نجح الاتحاد السوري بتحقيق فوز ثمين في كاس الاتحاد الاسيوي 2012




نجح نادي الاتحاد السوري في تحقيق فوز ثمين بعدما تغلب على القادسية الكويتي 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد في الزرقاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويدين الاتحاد بفوزه إلى الظهير الأيمن أحمد كلاسي الذي توغل من الجهة اليمنى وفاجأ نواف الخالدي حارس القادسية بتسديدة بعيدة عانقت شباكه (22).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل السويق العماني مع ضيفه الفيصلي الأردني 0-0 على ستاد السيب في مسقط.
وتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط للقادسية ونقطتين للفيصلي ونقطة واحدة لكل من للسويق.
وسقط القادسية للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته المرة قبل أيام أمام العربي 1-3 في الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.
وسبق للفريقين أن التقيا 5 مرات في المسابقة القارية قبل هذه المباراة، وكان الفوز في أربع منها للقادسية في مقابل انتصار واحد للاتحاد هو الأهم وذلك في المباراة النهائية لنسخة عام 2010.
وكانت أولى الفرص في اللقاء لصالح الاتحاد عبر تسديدة المهاجم البرازيلي ايورسون التي تصدى لها الحارس الكويتي نواف الخالدي.
ولكن الفريق السوري نجح في افتتاح التسجيل عن طريق كلاسي الذي اقتحم المنطقة من الجهة اليمنى وتخلص من مدافعين قبل أن يسدد في الزاوية الضيقة (22).
وضغط القادسية خلال الشوط الثاني وجاءت أخطر المحاولات إثر تمريرة بدر المطوع التي تابعها عمر السومة وسددها قوية لترتد من العارضة (47).
ثم ضاعت فرصة إدراك التعادل للقادسية عبر ضربة الجزاء التي نفذها حمد العنزي لكنها ارتدت من القائم (57).
وقال حسين عفش مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: سنحت لنا بعض الفرص للتسجيل في الشوط الأول ولكننا سجلنا هدف واحد فقط.
وأضاف: خلال الشوط الثاني عرف مدافعونا كيف يتعاملون مع لاعبي القادسية وكيفية إيقاف هجماتهم.. حضور جماهيرنا في مباراة اليوم ساهم أيضاً في تحقيق هذا الفوز المهم.
في المقابل قال الكرواتي روديون غاتشانين مدرب القادسية: حاولنا كل شيء من أجل التسجيل ولكننا لم ننجح في إيصال الكرة إلى الشباك ولم ننجح في ترجمة الفرص إلى أهداف.
وتابع: لعبنا مباراة جيدة وسنحت لنا العديد من الفرص ولكن مهاجمونا فشلوا في التسجيل من هذه الفرص.. هذه هي كرة القدم، فقد خسرنا رغم سيطرتنا على المجريات.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت، وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي القادسية مع الفيصلي في الكويت، والسويق مع الاتحاد في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس