عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 08:59 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

السويق 0 – الفيصلي 0

عاد نادي الفيصلي الأردني بنقطة بعد تعادله خارج ملعبه مع السويق العماني 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ومالت السيطرة خلال الشوط الأول لصالح السويق قبل أن يفرض الفيصلي تفوقه في الشوط الثاني، دون أن ينجح الفريقان في هز الشباك.
وكانت أخطر الفرص لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة عن طريق قائد الفريق يوسف عبدالله الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.
وقال راتب العوضات مساعد مدرب الفيصلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: نحن في الجهاز الفني نتحمل مسؤولية هذه النتيجة، وذلك لأن الفريق لم يقدم مستوى جيد في مباراة اليوم.
وأضاف: كنا نستحق الخروج بنتيجة أفضل، حيث كان يتوجب ترجمة سيطرتنا إلى فرص أمام المرمى، الوضع الحالي للفريق ليس جيداً حيث نحتاج لعملية إعادة البناء من أجل للمنافسة في البطولة.
في المقابل قال مظفر جبار مدرب السويق: عانينا كثيراً الليلة نتيجة جدول المباريات المزدحم، حيث لعبنا رابع مباراة في غضون أسبوعين.
وتابع: طلبنا من لجنة المسابقات المحلية في الاتحاد العماني أن تؤجل مبارياتنا ولكننا لم نحصل على رد إيجابي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الاتحاد السوري على القادسية الكويتي 1-0 على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.
وتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط للقادسية ونقطتين للفيصلي ونقطة واحدة لكل من للسويق.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت، وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي القادسية مع الفيصلي في الكويت، والسويق مع الاتحاد في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس