عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 10:00 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

اياياوادي 3 – كيلانتان 1


حقق اياياوادي يونايتد من ميانمار الفوز على ضيفه كيلانتان الماليزي 3-1 يوم الأربعاء على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل نوانيري اوبينا (6 بالخطأ في مرمى فريقه) واونغ كياو ميو (42) ونغانغوي جوبيتر (81) أهداف اياياوادي، في حين أحرز اللبناني محمد غدار هدف كيلانتان في الدقيقة 66 من ضربة جزاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نافيبانك الفيتنامي على ضيفه اريما الإندونيسي 3-1 على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه.
وربع اياياوادي رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف المسجلة أمام نافيبانك، مقابل نقطة واحدة لكل من اريما وكيلانتان.
وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت تعادل اريما مع اياياوادي 1-1 في مالانغ، وتعادل كيلانتان مع نافيبانك 0-0 في كوالالمبور.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي نافيبانك مع اياياوادي يونايتد في هوتشي منه، وكيلانتان مع اريما في كوالالمبور.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس