عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 10:03 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

باختاكور 1 – بني ياس 1


نجح نادي بني ياس الإماراتي في تحقيق التعادل خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد جار في طشقند ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم باختاكور في الشوط الأول بهدف ديلشود شومرادوف في الدقيقة 29، قبل أن يدرك بني ياس التعادل خلال الشوط الثاني عبر محمد فوزي (60).
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العربي القطري مع ضيفه الاتحاد السعودي على ستاد حمد في الدوحة.
ورفع بني ياس رصيده في صدارة المجموعة مؤقتاً إلى 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للاتحاد، ونقطة واحدة لباختاكور ولا شيء للعربي.
وفرض باختاكور تفوقه خلال الشوط الأول وسنحت للاعبي الفريق مجموعة من الفرص للتسجيل، حتى جاء هدف التقدم في الدقيقة 29 إثر ركلة ركنية ارتقى لها شومرادوف وحولها داخل شباك الحارس محمد الحمادي.
وتحسن مستوى الفريق الإماراتي خلال الشوط الثاني، وفرض سيطرته ليسجل هدف التعادل إثر تمريرة طويلة من ضربة حرة أحدثت دربكة داخل المنطقة قبل أن تصل الكرة إلى محمد فوزي عند نقطة الجزاء ليسدد على يسار الحارس تيمور جوراييف (60).
وتواصلت أفضلية الضيوف، وسنحت لهم مجموعة من الفرص ولكن محمد فوزي واندري سيناغور لم ينجحا في الاستفادة منها لخطف هدف الفوز.
واكنت أبرز الفرص الكرة التي وصلت إلى فوزي من تمريرة طويلة في مواجهة المرمى ولكنه سدد فوق العارضة (67).
وقال غابرييل كالديرون مدرب بني ياس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أهنئ لاعبي فريقي على النتيجة والأداء الجيدين، فقد لعبوا بصورة جيدة.. أدركنا التعادل في الشوط الثاني وسنحت لنا عدة فرص لتسجيل الهدف الثاني، قمت باستبدال مدافع بمهاجم في الدقائق الأخيرة لأنني أردت الفوز، ولكن التعادل نتيجة جيدة أيضاً لفريقنا الشاب.
وأضاف: الاتحاد وباختاكور مرشحين للتأهل عن هذه المجموعة، ولكننا سنحاول التأهل إلى الدور الثاني.
في المقابل قال ديان جورجيففيتش مدرب باختاكور: المباراة كانت صعبة لكلا الفريقين ولم ينجح لاعبو فريقي في تقديم مستواهم الحقيقي نتيجة حالة أرضية الملعب.. لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني ارتكبنا أخطاء دفاعية منحت بني ياس فرصة تسجيل التعادل.
وتابع: يجب أن نعمل على تطوير الفريق لأننا بحاجة لتحقيق انتصارات في المباريات المقبلة من أجل التأهل عن المجموعة، هنالك 7 لاعبين جدد في الفريق وهم بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم مع زملاءهم.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز الاتحاد على باختاكور 4-0 في جدة، وبني ياس على العربي 2-0 في أبو ظبي.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي الاتحاد مع بني ياس في جدة، وباختاكور مع العربي في طشقند.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس