عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 10:05 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,901
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العربي 1 – الاتحاد 3


حقق نادي الاتحاد السعودي الفوز الثاني بعدما تغلب خارج ملعبه على العربي القطري 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد حمد في الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل نايف هزازي (21 و82) وحمد المنتشري (30) أهداف الاتحاد، في حين أحرز الأرجنتيني بيسكولاتشي (26) هدف العربي الوحيد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل باختاكور الأوزبكي مع ضيفه بني ياس الإماراتي 1-1 على ستاد جار في طشقند.
وانفرد الاتحاد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لبني ياس ونقطة لباختاكور، في حين بقي رصيد العربي خالياً من النقاط.
ولعبت خبرة لاعبي الاتحاد خاصة نايف هزازي ومحمد نور الدور الأكبر في تحقيق الفوز لأن العربي لم يكن سيئاً وكان متفوقاً في بعض مراحل المباراة لكنه افتقد اللاعب القادر على استغلال الفرص التي سنحت له أمام المرمى السعودي.
وجاء الهدف الأول لصالح الاتحاد من أول محاولة هجومية ومن كرة وصلت إلى محمد الراشد مررها عرضية إلى هزازي عند نقطة الجزاء فسددها قوية داخل المرمى (21).
لكن العربي نجح في إدراك التعادل من خطأ حمد المنتشري الذي أراد تشتيت الكرة في منطقة جزاء فريقه فهيأها لبيسكو لاتشي الذي انفرد وسدد داخل المرمى (26).
وعاد الاتحاد للهجوم فعوض المنتشري خطأه بتسجيل الهدف الثاني إثر كرة رأسية من كرة ركنية (30).
وفي الشوط الثاني حاول العربي تعديل موقفه ثانية والعودة إلى المباراة فأشرك مدربه الجديد الفرنسي بيار لوشانتر المهاجم علي مجبل بدلاً من التوغولي جاكو عرفات لكنه تلقى بعد ذلك مباشرة الهدف الثالث من كرة مررها راشد عبد الرحمن من الجهة اليمين وصلت إلى هزازي فخطفها برأسه في المرمى (82).
وقال راؤول كانيدا مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لعبنا بصورة جيدة الليلة، وكنا نعرف أننا سنتعرض لضغط كبير من العربي في أول ربع ساعة لأنهم يلعبون على أرضهم، ولكننا أظهرنا شخصيتنا وسجلنا هدفين ساهما في تحقيق الفوز.
وأضاف: النتيجة جيدة، ومسيرتنا تعتبر لغاية الآن جيدة في دوري أبطال آسيا، ويجب أن نحاول مواصلة تقديم ذات المستوى الجيد من أجل تحسين موقعنا في ترتيب الدوري السعودي.
في المقابل قال الفرنسي بيير لوشانتر مدرب العربي الجديد: بدأنا المباراة بصورة جيدة، ولكن الاتحاد يمتلك خبرة أكبر ويضم لاعبين أفضل يعرفون كيف ينهون المباراة.
وتابع: عندما نفوز فإن الجميع يكون السبب في ذلك، والأمر ذاته ينطبق على الخسارة، يجب أن نحاول الاستفادة من إيجابيات مستوانا اليوم ونحاول أن نلعب بثقة أكبر في المباريات المقبلة.
وأوضح مدرب العربي: استلمت مهمة تدريب الفريق قبل يومين، وأعتقد أننا ضغطنا على الاتحاد بشكل جيد الليلة، ولكنهم حصلوا على الفوز في النهاية.. أتمنى أن نلعب بمستوى برشلونة ولكننا لا نمتلك ميسي واينيستا وخافي مع الفريق.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز الاتحاد على باختاكور 4-0 في جدة، وبني ياس على العربي 2-0 في أبو ظبي.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي الاتحاد مع بني ياس في جدة، وباختاكور مع العربي في طشقند.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس