عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 09:06 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الاستقلال 0 – ناساف 0


– تعادل نادي الاستقلال الإيراني مع ضيفه ناساف الأوزبكي 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.ولم يكن مستوى المباراة بحجم التوقعات، رغم الحشد الجماهيري الكبير الذي شهده ستاد آزادي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الجزيرة الإماراتي على ضيفه الريان القطري 3-2 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
وانفرد الجزيرة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 4 نقاط للاستقلال ونقطة لناساف، في حين بقي رصيد الريان خالياً من النقاط.
وكانت أولى فرص اللقاء لصالح أصحاب الأرض عبر الفرنسي غوران جيركوفيتش الذي سدد كرة قوية سيطر عليها الحارس موروتجون زوكروف.
وأهدر آراش برهاني أخطر فرص المباراة لصالح الاستقلال بعدما وصلته الكرة في مواجهة المرمى، ولكنه سدد فوق العارضة.
ورد الضيوف عبر تمريرة ارتور غيفوركيان العرضية التي ارتقى لها اندريس بيربلوتكنس وحولها خارج الخشبات الثلاث (80).
وقال بارفيز مزلومي مدرب الاستقلال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لعبنا أمام خصم قوي قام بإغلاق المساحات وجعل المباراة صعبة بالنسبة لنا.
وأضاف: يجب ألا ننسى أننا لعبنا 120 دقيقة قبل خمسة أيام فقط عندما تغلبنا على شاهين بوشهر بفارق ركلات الترجيح في نهائي كأس حازفي، ولهذا كنا تحت الضغط خلال الشوط الثاني، ولكن من الواضح أن الفريق المقابل جاء من أجل التعادل ونجح في الحصول على ما يريد.
في المقابل قال روزيكول بيردييف مدرب ناساف: الاستقلال فريق قوي، ولكننا لعبنا بصورة جيدة أمامهم.. هناك بعض جوانب الضعف التي عانينا منها، والتي يجب أن نعالجها قبل المباراة المقبلة، ولكنني أشكر اللاعبين على تنفيذ ما طلبته منهم.
وتابع: في هذه المجموعة كل الفرق الأربعة تمتلك فرصة في التأهل، ولهذا فإنه من المبكر الحديث عن فرص المنافسة.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 مارس/آذار الجاري شهدت فوز الجزيرة على ناساف 4-2 في قرشي، والاستقلال على الريان 1-0 في الدوحة.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي الريان مع ناساف في الدوحة، والاستقلال مع الجزيرة في طهران.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس