عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 09:06 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سيونغنام 1 – تيانجين تيدا 1

تعادل سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي مع ضيفه تيانجين تيدا الصيني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مجمع تانشيون الرياضي في سيونغنام ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم سيونغنام في الشوط الأول بهدف هان سونغ-هوان (14) قبل أن يدرك تيانجين تيدا التعادل عن طريق الروماني لوسيان غويان (69).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 1-1 على ستاد سنترال كوست في غوسفورد.
ورفع ناغويا وسيونغنام رصيدهما إلى نقطتين من مباراتين وبفارق الأهداف المسجلة أمام سنترال كوست وتيانجين تيدا.
وضغط أصحاب الأرض في بداية اللقاء ونجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة إثر تمريرة بارك جين-بو العرضية التي قابلها هان وحولها في الزاوية المعاكسة.
ثم تواصلت محاولة الفريق الكوري وكان أخطرها تسديدة هان من ضربة حرة مباشرة والتي تألق الحارس الصيني سونغ زينيو في إبعادها إلى ركلة ركنية.
وفي الشوط الثاني ظهر الضيوف بصورة أفضل وهاجموا من أجل إدراك التعادل، وكانت أخطر محاولاتهم عبر تمريرة غويان التي وصلت إلى سيورد ارس ليسدد كرة تصدى لها الحارس ها كانغ-جين.
وعاد غويان ليدرك التعادل لصالح تيانجين تيدا بعدما ارتقى لتمريرة عرضية وحولها بالرأس داخل الشباك (69).
وكاد هيفرينيو يخطف هدف الفوز لصالح الفريق الصيني في الدقيقة الأخيرة بعدما سدد كرة قوية تألق الحارس الكوري في التصدي لها.
وقال جوزيب كوزي مدرب تيانجين تيدا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد بهذه النتيجة، غاب عنا وانغ زينزين بسبب الحمى قبل المباراة، ولو شارك لكان الفريق أكثر تنظيماً.
في المقابل قال شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام: أنا غير سعيد بهذه النتيجة، لعبنا بصورة جيدة في البداية وسجلنا هدف التقدم، ولكننا سمحنا لتيانجين بتسجيل هدف التعادل خلال الشوط الثاني.. عانينا من مشاكل خلال معسكر الإعداد الشتوي، حيث عانى اللاعبون من التعب، ولكنني أتمنى أن يتغير الوضع الآن.
وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت تعادل ناغويا غرامبوس مع سيونغنام ايلهوا 2-2 في ناغويا، وتعادل تيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي سنترال كوست مع سيونغنام ايلهوا في غوسفورد، وناغويا غرامبوس مع تيانجين تيدا في ناغويا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس