عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 10:07 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كاشيوا ريسول 5 – تشونبوك موتورز 1


نجح كاشيوا ريسول الياباني في تحقيق فوز كبير على ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 5-1 يوم الأربعاء على ستاد هيتاشي في كاشيوا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل دايسوكي ناسو (40) ولياندرو باربوسا (45 من ضربة جزاء و45+1) وجونيا تاناكا (89) وبارادا اكيمي (90+3) أهداف كاشيوا، في حين أحرز هوانغ بوين (51) هدف تشونبوك الوحيد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة غوانغزهو ايفرغراند الصيني أمام بوريرام يونايتد التايلاندي 1-2 على ستاد مجمع مدينة غوانغزهو الرياضي.
وانفرد بوريرام في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من كاشيوا وغوانغزهو في حين بقي رصيد تشونبوك خالياً من النقاط.
وفرض كاشيوا سيطرته طوال المباراة، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 40 ليفتتح التسجيل بعدما أرسل جورج واغنر تمريرة عرضية ارتقى لها دايسوكي ناسو وحولها داخل الشباك.
وأضاف البرازيلي لياندرو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر ضربة جزاء، ثم عاد اللاعب ذاته ليحرز الهدف الثالث بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وقلص لاعب الوسط الصيني هوانغ بوين الفارق مع بداية الشوط الثاني، ولكن كاشيوا عاد ليضيف هدفين عن طريق تاناكا واكيمي.
وقال نلسينيو مدرب كاشيوا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بعد خسارة المباراة الأولى كان علينا مسؤولية كبيرة من أجل تقديم مستوى جيد على أرضنا خلال المباراة الثانية.. كنا نعرف أن المباراة صعبة أمام تشونبوك ولكننا قدمنا مستوى جيد منذ البداية على المستوى الجماعي والمستوى الفردي.
وأضاف: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني، ولكن الشيء الأهم اليوم هو الحصول على نتيجة أعادتنا للمنافسة في البطولة.
في المقابل قال لي هيونغ-سيل مدرب تشونبوك: لا زال أمامنا أربع مباريات في دوري أبطال آسيا وسنحاول خوض هذه المباريات بأفضل صورة ممكنة.. سنخوض مباراة في نهاية الأسبوع ضمن الدوري المحلي في ظل معاناة لاعبينا من فقدان الثقة بعد هذه الخسارة الكبيرة.
وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت فوز غوانغزهو ايفرغراند على تشونبوك موتورز 5-1 في جيونجو، وبوريرام يونايتد على كاشيوا ريسول 3-2 في بوريرام.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي بوريرام يونايتد مع تشونبوك موتورز في بوريرام، وكاشيوا ريسول مع غوانغزهو في كاشيوا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس