عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 09:08 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سنترال كوست 1 – ناغويا غرامبوس 1


تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد سنترال كوست في غوسفورد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم ناغويا بهدف ماركوس توليو تاناكا في الدقيقة 21 قبل أن يدرك سنترال كوست التعادل عن طريق باتريك زوانسويك (28).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي مع ضيفه تيانجين تيدا الصيني 1-1 على ستاد مجمع تانشيون الرياضي في سيونغنام.
ورفع ناغويا وسيونغنام رصيدهما إلى نقطتين من مباراتين وبفارق الأهداف المسجلة أمام سنترال كوست وتيانجين تيدا.
وضغط ناغويا في بداية اللقاء من أجل مباغتة أصحاب الأرض، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 21 دقيقة عن طريق تاناكا عبر تسديدة من داخل المنطقة.
ولكن الفريق الأسترالي أدرك التعادل بعد سبع دقائق عن طريق زوانسويك الذي ارتقى لتمريرة بوزانيتش العرضية من الجهة اليسرى وحولها بالرأس قوية داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني سيطر أصحاب الأرض بشكل كامل وكانت الأفضلية الهجومية لصالحهم حيث أهدر بوزانيتش ومصطفى أميني أكثر من فرصة لخطف هدف الفوز، في حين غابت هجمات الضيوف.
وقال غراهام ارنولد مدرب سنترال كوست: لا يمكن أن أكون أكثر فخراً، فقد ضم فريقي خمسة لاعبي صغار في سن الثامنة عشر، وقد كانوا ممتازين، أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة.
في المقابل قال دراغان ستويكوفتيش مدرب ناغويا: كانت المباراة صعبة لكلا الفريقين، ولكن أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة.. من وجهة نظر فنية لعبنا كرة قدم أفضل، ولكن سنترال كوست لم يستسلم، والتعادل ليس بالنتيجة السيئة.
وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت تعادل ناغويا غرامبوس مع سيونغنام ايلهوا 2-2 في ناغويا، وتعادل تيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي سنترال كوست مع سيونغنام ايلهوا في غوسفورد، وناغويا غرامبوس مع تيانجين تيدا في ناغويا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس