عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-03-2012 - 10:10 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

غوانغزهو 1 – بوريرام 2


حقق بوريرام يونايتد التايلاندي الفوز الثاني بعدما تغلب على غوانغزهو ايفرغراند الصيني 2-1 يوم الأربعاء على ستاد مجمع مدينة غوانغزهو الرياضي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل سوتشاو نوتنوم (61 من ضربة جزاء) والغاني فرانك اتشيامبونغ (79) هدفي بوريرام، في حين أحرز كليو كوردوفا (69) هدف غوانغزهو.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز كاشيوا ريسول الياباني على ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 5-1 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
وانفرد بوريرام في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من كاشيوا وغوانغزهو في حين بقي رصيد تشونبوك خالياً من النقاط.
واستحق الفريق التايلاندي الحصول على النقاط الثلاث بعدما قدم مستوى جيد على مدار المباراة، خاصة في ظل تألق المهاجم الغاني الشاب اتشيامبونغ نجم المباراة.
وكانت أولى الفرص لبوريرام عن طريق اتشيامبونغ الذي تخلص من الحارس يانغ جون وسدد كرة أبعدها المدافع زهينغ زهي من على خط المرمى.
وتسبب اتشيامبونغ بهدف التقدم للفريق التايلاندي بعدما انطلق بالكرة ولكنه تعرض للإعثار من قبل المدافع يانغ، ونفذها نوتنوم بنجاح (61).
وعاد أصحاب الأرض إلى المباراة بعد ثماني دقائق إثر تمريرة البرازيلي موريكي العرضية التي ارتقى لها مواطنه كليو وحولها بالرأس داخل المرمى.
ولكن بوريرام خطف هدف الفوز قبل 11 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عن طريق اتشيامبونغ الذي تابع تمريرة فرانك اوهاندزا العرضية وحولها داخل الشباك.
وقال اتافول بوسباكوم مدرب بوريرام في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعبد بهذا الفوز، في مواجهة هذا الخصم القوي.. اعتقدنا قبل المباراة أننا سنسجل هدف واحد، ولكننا نجحنا في تسجيل هدفين ونأمل أن نقدم مستوى أفضل في المستقبل.
وأضاف: قبل المباراة اعتقدنا أن الثلاثي كليو وموريكي وكونكا أقوياء جداً، ولكن بعد مرور عشر دقائق اتضح أنهم لم يقدموا أي مساهمة لفريقهم، وهنالك لاعبين في ذات المستوى بالدوري التايلاندي.
في المقابل قال لي جانغ-سوو مدرب غوانغزهو: لو حققنا الفوز أو التعادل في مباراة اليوم لحصلنا على ثقة أكبر في المباراة المقبلة أمام كاشيوا.. ولكن لا زال أمامنا فرصة كبيرة في المباريات الأربعة المقبلة وكل شيء ممكن، نحتاج للتركيز خلال الاستعداد للمباريات المقبلة.
وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت فوز غوانغزهو ايفرغراند على تشونبوك موتورز 5-1 في جيونجو، وبوريرام يونايتد على كاشيوا ريسول 3-2 في بوريرام.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 4 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي بوريرام يونايتد مع تشونبوك موتورز في بوريرام، وكاشيوا ريسول مع غوانغزهو في كاشيوا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس