عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2012 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 631
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
حوار مع رئيس نادي الاتحاد السوري

حوار مع رئيس نادي الاتحاد السوري

نبدأ من فوزكم المفاجئ على القادسية في عقر داره وبين جماهيره ؟

بالنسبة لنا لم نفاجأ بالفوز وكنا واثقين من تحقيقه أو التعادل على أقل تقدير، فبعد تعادلنا مع فريق الفيصلي الأردني في عمان في افتتاح المسابقة ، كبرت تطلعاتنا وتوجهنا للكويت بهدف تحقيق نتيجة ايجابية تؤكد للجميع بأن النادي الكبير والعريق يمرض ولكنه لا يموت ، ولا شك بأن إرادة وعزيمة لاعبينا الفولاذية ساهمت مع جهود الجهاز الفني والإداري في هذا الفوز، وبالنسبة لنا كمجلس إدارة اتبعنا ذات المنهج الذي اتبعه محمد عفش رئيس النادي السابق من خلال ترك الحرية للمدرب ودعم الفريق ومتابعته في تمارينه ومبارياته.


ولكن الفارق بينكم وبين القادسية كبير وخاصة الناحية النفسية ؟

صحيح ، ولذلك الجميع توقع أن نخسر بنتيجة ثقيلة ولكننا لعبنا بروح الفريق الواحد وأجبرنا القادسية ونجومه ومحترفيه على اللعب كما نريد وليس كما يريد ، ولذلك فزنا .


وهل تم تكريم الفريق بعد المباراة ؟

للأسف لا فصندوق النادي فارغ تماماً ولذلك طلبنا من القادسية اللعب في الكويت بشرط تحمل نفقات الفريق ونحن نعيش بأزمة مالية خانقة وهناك حلول ولكن المعنيين في مدينة حلب يقفون عائقاً أمام ترجمتها على أرض الواقع .


وهل من توضيح أكثر ؟

لدينا استثمارات تدر علينا ملايين الليرات السورية بشكل سنوي وعقودها موقعة وبشكل رسمي ولكن بحجج غير مقنعة تم توقيف العمل في هذا المشروع وللأسف كل المعنيين في حلب ومنهم المحافظ يقف متفرجاً على دمار النادي الذي يمثل سوريا خير تمثيل في البطولة الآسيوية.


هناك اتهامات بالفساد المالي لمجلس الإدارة ؟

الشجرة المثمرة هي التي تضرب بالحجارة ، ونحن نجحنا بحمل كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ النادي ووفرنا الملايين لخزينته، ورغم ذلك نحارب وأعتقد بأنها لأهداف ومصالح شخصية .


ولكن فريقكم ينافس محلياً للبقاء في دوري المحترفين وهذا فشل لمجلسكم ؟

لا أعتقد ذلك فالدوري هذا الموسم استثنائي بظروفه ونتائجه وكانت طريقة الدور الأول من الدوري السوري خاطئة حيث لعبنا مباريات مسلوقة وخارج ملعبنا وقد تأثر لاعبينا بالأوضاع الراهنة ولذلك فشل الفريق بالتأهل للدور الثاني ، لكنه سيعود لسكة الانتصارات ولن يهبط للدرجة الثانية كما يتوقع البعض ونتائجنا الايجابية في المسابقة الآسيوية ستنعكس ايجابياً على نتائجه فور استئناف الدوري والذي أعتقد بأنه لن يكتمل.


وهل تعتقد بأنه سيلغى أم سيؤجل لإشعار آخر ؟

الظروف المحيطة والأحدث الأخيرة وتصاعدها أتوقع بأن تعلق البطولة لإشعار آخر وهو أفضل الحلول ولكن بشرط أن يعاد فريق أمية لمكانه بين الأندية الكبيرة لأن قرار هبوطه للدرجة الثانية قرار متسرع وظالم .


هناك أنباء تؤكد حل مجلسكم وتشكيل لجنة مؤقتة ؟

المجلس الحالي والمؤلف من أربعة أعضاء يعمل بساعات مضاعفة وبدون مقابل مادي كما يعرف الجميع فعملنا تطوعي وحباً في نادي الاتحاد ، ومع ذلك نحن نحترم أي قرار حل أو ترميم ، ولكن ان كان ترميم فنتمنى أن يؤخذ رأينا بالأعضاء الجدد لأن الانسجام من أهم عوامل النجاح ، وفي حال فرض علينا أسماء معينة فنحن من سيقدم استقالته .

عبد الباسط نجار كاتب الحوار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس