عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2012 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 585
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
تأجيل مباراة الاتحاد والجلاء وإقامة المباريات بدون جمهور

قرر الاتحاد السوري لكرة السلة تأجيل "ديربي" مدينة حلب بين الجلاء والاتحاد ضمن مسابقة كأس السوبر للرجال إلى يوم الأحد 25 / 3 / 2012 الساعة الرابعة دون الكشف عن الأسباب.


كما قرر اتحاد كرة السلة إقامة كافة مباريات كأس النخبة للرجال لموسم 2011-2012 في مدنية حلب بدون جمهور ريثما يتم تأمين عناصر حفظ النظام و ذلك حرصاً على سير المسابقات بصورة جيدة و أمنة تضمن السلامة للجميع ولا مانع من إقامة المباريات بجمهور في حال تم تأمين عناصر حفظ النظام الكافية.
وتقام مساء اليوم الخميس مياراة القمة بين قطبي سلة العاصمة الوحدة والجيش في صالة الفيحاء بدمشق في لقاء قمة بكل المقدمات والمقاييس كون كلا الفريقين يتطلعان لنقاط اللقاء بأكثر من اهمية فالوحدة يريدها لاعتلاء الصدارة والجيش للانفراد بها.
ويبدو أن حظوظ الجيش أكبر بالخروج بنقاط اللقاء كونه الأجهز والأقوى لكن الوحدة يملك الكثير ولديه اوراق فاعلة ورابحة ومدرب جيد يعرف كيف يقود مجريات المباراة لمصلحة فريقه
وتقام مسابقة كأس النخبة الحالية بطريقة جغرافية، حيث التوزع في مجموعتين: شمالية وتضم (الجلاء – الاتحاد – الحرية – اليرموك) وجنوبية وتضم (الجيش – الوحدة – قاسيون – الثورة)، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للفاينال فور.
يشار إلى أن اتحاد كرة السلة نظم نهاية العام الماضي بطولة مشابهة أطلق عليها مسابقة كاس الاتحاد بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية وتوج في ختامها فريق الجيش بلقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية على الجلاء.

رد مع اقتباس