عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2012 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يخطط لخطف نقاط الفتوة في الدوري السوري

ضمن المباريات المؤجلة من الدوري السوري لكرة القدم تقام غداً الأحد مباراتين، ففي المجموعة الأولى التي تتنافس على لقب الدوري يستضيف فريق الشرطة المتصدر بعشرة نقاط مصفاة بانياس المجتهد وصاحب المركز السادس بنقطتين والذي يغيب عنه هدافه احمد الدوني لوجوده مع المنتخب الأولمبي في فيتنام ولذلك تبدو كفة الشرطة الأرجح لتحقيق الفوز وتعزيز صدارته.

ويدرك فجر إبراهيم مدرب الشرطة بأنه سيواجه فريق منظم ومجتهد وطموح، ولذلك سيطلب من لاعبيه حسم المباراة مبكراً وعدم انتظار الشوط الثاني ومفاجأته. ويمتلك الشرطة نخبة لاعبي كرة القدم السورية ومن أبرزهم الحارس الخبير محمود كركر والهداف رجا رافع. في المقابل، يخطط عمار الشمالي مدرب مصفاة بانياس لإغلاق منطقته الدفاعية وعدم المغامرة في الهجوم على أمل خطف هدف من هجمة مرتدة أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، وهو ما يرفضه نجوم الشرطة الذين أكدوا بأنهم الأفضل محلياً هذه الفترة وخاصة بعد فوزهم على الصفاء اللبناني في بيروت ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتصدرهم للمجموعة وهذا يؤكد بأنهم أكثر الفرق السورية جاهزية و استعداد فني وبدني ونفسي ومالي.


وفي ملعب الحسكة وضمن المجموعة الثانية التي تتنافس للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، يستضيف الفتوة فريق الاتحاد القادم من حلب والمنتشي بفوزه المثير والمفاجئ على القادسية الكويتي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ولذلك يسعى حسين عفش مدرب الاتحاد استغلال الروح المعنوية للاعبيه لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق فوز بهدف الصعود على سلم الترتيب بعد نتائج سلبية في المرحلة السابقة.

وسيغيب عن فريق الاتحاد محمد الفارس وزكريا العمري فيما سيغيب عن الفتوة محمد كنيص وسليمان سليمان وذلك لتواجدهم مع المنتخب الاولمبي في فيتنام ورغم النقص بفريق الفتوة إلا أن مدربه أنور عبد القادر متفائل بتحقيق نتيجة ايجابية لبقاء الأزرق ضمن المراكز المتقدمة على سلم ترتيب المجموعة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس