عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2012 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عقوبات الأهلي والمصري مطابقة للوائح الفيفا

عقوبات الأهلي والمصري مطابقة للوائح الفيفا

أكد عزمي مجاهد عضو اللجنة المكلفة بتسيير الأعمال في الاتحاد المصري لكرة القدم أن العقوبة التي وقعت على الأهلي والمصري البورسعيدي عقب أحداث "مجزرة" بورسعيد ملائمة إلى حد كبير لأنها حيادية.
وأوضح مجاهد أن العقوبة اتخذت بعد النظر في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأضاف مجاهد: "من حق جماهير الأهلي والمصري الاعتراض على العقوبات، كما أنه من حق الناديين التقدم بتظلم ضد العقوبات الموقعة عليهما".
وأشار عضو اللجنة المكلفة بتسيير الأعمال في الاتحاد المصري إلى أنه في حالة التقدم بالتظلم ستنظر لجنة التظلمات في العقوبات وتصدر قرارها بتخفيف العقوبة أو بتطبيقها.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أمس الجمعة إيقاف النشاط الكروي للمصري البورسعيدي موسمين وعدم اللعب على استاد بورسعيد 3 سنوات، وحرمان الأهلي من جمهوره 4 مباريات، وكذلك إيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام غالي قائد الفريق 4 مباريات، وتوقيع غرامة مالية على كل منهما قدرها 5 آلاف جنيه مصري.
وكان قد قُتل 75 شخصاً وأصيب المئات في أحداث شغب وقعت في استاد المصري في بورسعيد عقِب مباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز في الأول من شباط/ فبراير الماضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس