عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2012 - 09:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا السوري يتعادل مع منتخب عمان

منتخبنا السوري يتعادل مع منتخب عمان

أدرك منتخب سوريا التعادل في الوقت القاتل أمام عمان 1-1 يوم الأحد على ستاد ماي دينه في هانوي ضمن منافسات الملحق الآسيوي لدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن.وتقدم منتخب عمان في الشوط الأول بهدف حسين الحضري (44 من ضربة جزاء)، قبل أن يدرك المنتخب السوري التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق البديل أحمد الدوني.
وأكمل منتخب سوريا المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض عمر السومة للطرد في الدقيقة 46.
وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء حيث تلتقي سوريا مع أوزبكستان، على أن تختتم المنافسة يوم الخميس بلقاء عمان مع أوزبكستان.
ومالت الأفضلية خلال الشوط الأول لصالح منتخب عمان الذي أحكم السيطرة على منطقة المناورة وضغط على المرمى السوري قبل أن ينجح في افتتاح التسجيل من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني ضغط منتخب سوريا بقوة، ولكن محاولات الفريق اصطدمت بالتنظيم الدفاعي لمنتخب عمان الذي اعتمد على الهجمات المرتدة الخطرة والتي كادت تسفر عن تسجيل أكثر من هدف.
وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الفوز سيكون من نصيب منتخب عمان، نجح أحمد الدوني في إدراك التعادل لسوريا عبر كرة رأسية مرت من فوق الحارس عمر العبري.
وكانت الفرصة الأولى في المباراة لصالح عمان في الدقيقة الثالثة عن طريق الحضري الذي استلم تمريرة وليد عبدالله وسدد كرة اصطدمت بالدفاع ووصلت إلى الحارس إبراهيم عالمة. ورد منتخب سوريا عبر تسديدة مرديك مردكيان التي تصدى لها الحارس عمر العبري (15).
وسنحت فرصة خطرة لعمان إثر تمريرة عرضية ارتقى لها عبد العزيز المقبالي ولعبها رأسيه تألق الحارس السوري في التصدي لها، وارتدت إلى الحضري لكن محاولته ارتدت من العارضة (20).
وجاء هدف التقدم لصالح عمان في الدقيقة 44 عندما تعرض الحضري للإعثار من قبل المدافع سليمان سليمان داخل المنطقة فاحتسبت الحكم ضربة جزاء نفذها الحضري بنجاح.
وتعرضت آمال المنتخب السوري لضربة قوية في بداية الشوط الثاني بعدما تعرض عمر السومة للطرد نتيجة احتكاك مع أحد اللاعبين بين الشوطين، فقام الميدا مدرب سوريا بإجراء تبديلات من خلال إشراك محمد الرفاعي وأحمد الدوني لتعزيز الفعالية الهجومية لفريقه.
وأهدر لاعبو المنتخب العماني العديد من الفرص الخطرة التي سنحت لهم من هجمات مرتدة، خاصة من خلال الحضري ووليد عبدالله.
وخطف أحمد الدوني هدف التعادل الثمين لسوريا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر كرة رأسية مرت من فوق الحارس العبري.
وكانت منتخبات الإمارات واليابان وكوريا الجنوبية التي حصلت على المركز الأول في المجموعات الثلاث خلال الدور الثالث لتحصل على بطاقات التأهل المباشر إلى أولمبياد لندن.
وفي المقابل تتنافس المنتخبات التي حصلت على المركز الثاني ضمن الملحق الآسيوي ضمن مجموعة واحدة وفي مدينة واحدة (في فيتنام) يتأهل بطلها لمواجهة منتخب السنغال ممثل أفريقيا في الملحق العالمي للتأهل إلى النهائيات.
وحصلت عمان على المركز الثاني في المجموعة الأولى خلال الدور الثالث، في حين جاءت أوزبكستان بالمركز الثاني في المجموعة الثانية، وسوريا بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة.
ويلتقي في الملحق العالمي، صاحب المركز الأول في الملحق الآسيوي مع السنغال رابعة أفريقيا يوم 12 أبريل/نيسان المقبل في ستاد مدينة كوفنتري بإنكلترا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس