عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-03-2012 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يفضل مدينة أربيل بدلاً من العاصمة عمان لمواجهة الفيصلي الأردني

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي إربيل العراقي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على طلب نادي الاتحاد السوري لإقامة مباراة فريقه مع الفيصلي الأردني في الجولة الخامسة من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في إربيل في 25 نيسان المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس” نائب النادي العراقي عبد الخالق مسعود قوله “أبدت إدارة الاتحاد السوري رغبتها بإقامة مباراة فريقها مع الفيصلي في إربيل وأبلغناه موافقتنا واستعدادنا، كما وافق أيضاً الاتحاد الآسيوي على إقامتها في ملعب فرانسوا حريري.

وكانت الأندية السورية المشاركة في كاس الاتحاد الآسيوي اختارت العاصمة الأردنية عمان لإقامة مبارياتها على أرضها بسبب الظروف السائدة في سورية، لكن يبدو أنها فضلت إربيل لاحتضان المواجهات مع الفرق الأردنية.

وكان الاتحاد الآسيوي وافق على إقامة مباراتي نادي الاتحاد مع السويق العماني ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ذهابا وإيابا في العاصمة مسقط.

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في الثالث من الشهر القادم فيما ستقام مباراة الإياب في 11 من نفس الشهر على أن يتحمل النادي العماني تكاليف إقامة الفريق السوري الذي سيتحمل نفقات الطيران فقط.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه 1-0 على القادسية، مقابل 3 نقاط للقادسية ونقطتين للفيصلي ونقطة واحدة لكل من للسويق، بعد تعادلهما دون أهداف.
وكانت الجولة الأولى يوم 6 آذار الجاري شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت، وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان.


وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 نيسان المقبل، حيث يلتقي القادسية مع الفيصلي في الكويت، والسويق مع الاتحاد في مسقط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس