عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2012 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
بروفة جدية اتحادية مع النواعير قبل المواجهة الآسيوية

في البروفة الاخيرة قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة للاتحاد السوري امام السويق العماني في عمان ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي .. يستضيف أسود الشهباء جارهم أزرق النواعير في مباراة مؤجلة من ذهاب دوري المحترفين – تفادي الهبوط - على استاد حلب الدولي الذي لم يمنعهم من ارتياده اتحادنا الوطني ..
المباراة وإن جاءت اعتراضية للاتحاد ضمن حملته الآسيوية للدفاع عن هيبته ،إلا انها تمتلك من الأهمية الكثير سيما وأنها تأتي لارتقاء الاتحاد على سلم الترتيب وهو الذي يحل في المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين بينما يحل النواعير بالمركز الاخير بنقطة واحدة .
حسين عفش مدرب الاتحاد وفي تصريحات صحفية تمنى من جمهور الاتحاد الحضور بكثافة للملعب وتشجيع الفريق لإعطائه دفعة معنوية كبيرة تفيده في مبارياته الآسيوية المرتقبة .
وقال عفش أيضاً : الفوز على القادسية ساهم برفع الروح المعنوية للاعبين ، وتمنى أن يساهم الفوز الآسيوي بدفع عجلة الفريق للأمام في الدوري المحلي .
ويلعب الاتحاد مباراته غداً دون لاعبي المنتخب الاولمبي ، الذين سيترك فراغهم أثراً كبيراً في تشكيلة المدرب حسين عفش .
يذكر أن أحاديث كثيرة تدور في الشارع السوري وفي أروقة اتحاد الكرة حول اتخذا قرار بعدم هبوط أي فريق للدرجة الثانية هذا الموسم ، وهذا الامر إن تحقق ، فسوف يريح الفرق جميعها من اللعب تحت ضغط النقطة الذي يسيطر على جميع الفرق .
المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الأربعاء 28 آذار 2012 على استاد حلب الدولي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس