عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-04-2012 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لقاءات هامة بكأس السوبر لسلّة الرجال والسيدات

تستأنف مسابقة كأس السوبر للرجال بكرة السلة اليوم وغداً المنافسات حيث تنطلق الجولة الثالثة والأخيرة من المسابقة التي تأهل فيها الجيش والوحدة للدور الثاني عن المجموعة الجنوبية والاتحاد عن المجموعة الشمالية في حين لم تتم معرفة صاحب المركز الثاني الذي سيتأهل عن المجموعة.


صالة الفيحاء في دمشق تشهد اليوم لقاء الوحدة مع الثورة المباراة سهلة على لاعبي الوحدة الذين تفوقوا في المباراتين الأولى (98-38) والثانية (79-60) معتمدين على سرعة الهاشم بالهجوم والتسديدات البعيدة للعربشة في المقابل يخوض الثورة اللقاء بغياب الحداد(وليم) والحواشي وسيحاول الحبيب والميداني وكنيفاتي الخروج بأقل الهزائم.
أما في صالة الأسد في حلب فيلعب الاتحاد مع اليرموك ويسعى الجليلاتي وعصفيرة والدقس والبيك إلى الفوز لتأكيد صدارتهم للمجموعة أما سيبوه والشبابي والابراهيم وفيكين فيريدون تعويض الخسارة في الجولتين الأولى ( 69-85) والثانية (89-113) وهم قادرون على الفوز على الاتحاد في حال توفر الدافع.
وغداً لن تجد كتيبة الجيش صعوبة بالفوز على أبناء قاسيون خاصة وأن الجيش هذا الموسم يقدّم أفضل مستوى له منذ سنوات، عكس قاسيون الذي تراجع أداؤه بشكل ملفت وهو لم يفز على الجيش فخسر مباراتيه السابقتين الأولى ( 45-77) والثانية (59-81).
ويدرك الجلاء أن تأهله للدور الثاني مرهون بفوزه غداً على الحرية خاصة وأنهما تبادلا الفوز بالمسابقة ففاز الجلاء بالمباراة الأولى (87-73) وردّ الحرية الدين وفاز في الثانية (89-80) وعليه الفوز مرهون بيد اللاعبين.
وفي كأس الاتحاد لسلة السيدات يقام اليوم لقاء وحيد ضمن إياب المجموعة الجنوبية ويجمع الوحدة (المتصدر) مع قاسيون وفيه لن تجد الوحداويات صعوبة بالفوز خاصة وأنهن فزن في مباراة الذهاب بنتيجة (59-38).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس