عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-04-2012 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفرات إلى المربع الذهبي إلى جانب المحافظة وجبلة والجهاد

في الوقت الذي حجزت فيه أندية الجهاد وجبلة والمحافظة أماكنهم باكراً في المربع الذهبي المؤهل للدرجة الأولى, انتظر الفرات آخر قطرة ماء في مجموعته الرابعة لينضم إلى من سبقوه إلى مربع الأقوياء. ففي آخر مباراة له, حقق الفرات فوزاً مستحقاً على الميادين وبثلاثية نظيفة وقع عليها ناصر الأحمد ومحمد الحجي ومحمود غنيم (18, 70, 88).
وبذلك رفع رصيده إلى 39 نقطة متقدماً على أقرب منافسيه تل ابيض بأربع نقاط. وكان جبلة قد تصدر المجموعة الأولى برصيد 43 نقطة متفوقاً على وصيفه المليحة بسبع نقاط, وكذلك فعل المحافظة في المجموعة الثانية التي تصدرها برصيد 43 نقطة متقدماً على منافسه النضال بفارق أربع نقاط, وجاء الجهاد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 39 نقطة وبفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه اليقظة.
من جهة أخرى, حدد اتحاد الكرة الفترة من 23-27/4 موعداً لإقامة التجمع النهائي في ملعب الحمدانية بحلب. وسوف يقام التجمع من مرحلة واحدة بين الفرق الأربعة المتأهلة وهي: جبلة والمحافظة والجهاد والفرات. وسوف يصعد الفريقان الأول والثاني إلى دوري المحترفين.
بقي أن نشير إلى أن قرعة التجمع سوف تتم في الرابع عشر من نيسان تحت قبة الفيحاء بدمشق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس