عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2012 - 12:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
السويق العماني يبحث عن الانتصار في مواجهة الاتحاد السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

يستضيف السويق العماني فريق الاتحاد السوري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وستكون مهمة السويق صعبة أمام متصدر المجموعة الأولى فريق الاتحاد السوري برصيد 4 نقاط من تعادل أمام الفيصلي الأردني وانتصار على القادسية الكويتي خارج أرضه.

ولا بديل للسويق سوى الانتصار إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، ويعول مدربه العراقي مظفر جبار على عودة نجوم المنتخب العماني الأولمبي حمود السعدي ووليد السعدي بعدما ساهموا في قيادة المنتخب الأولمبي العماني إلى التأهل لمواجهة السنغال ضمن مباراة الملحق الآسيوي الأفريقي المؤهل إلى أولمبياد لندن.

وحقق السويق نتائج جيدة في مبارياته الأخيرة في الدوري العماني ولم يخسر في آخر أربعة مباريات للفريق في الدوري لكنه مازال من الفرق المهددة بالهبوط إلا أن الروح عادت للفريق بقيادة جبار في المباريات الأخيرة، ويؤكد رئيسه سيف الجابري بأن الفريق سيستمر في تحقيق النتائج الجيدة وهو وعد الجماهير السويقاوية بتحقيق الانتصارات في البطولة الآسيوية، ويأمل السويق في خطف أحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى فهو خرج من الأدوار الأولى في المشاركتين السابقتين.

ويملك السويق نقطة واحدة من مباراتين وهو في المركز الأخير لكن فرصة المنافسة مازالت قائمة ولذلك فهو يأمل في تحقيق انتصاره الأول وتعزيز موقفه في جدول الترتيب وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وكان السويق قدم مباراة جيدة أمام الفيصلي الأردني وخرج متعادلا رغم أفضليته.

وفاجأ الاتحاد السوري فرق مجموعته بمستواه الجيد وتصدره للمجموعة رغم الظروف الصعبة حيث أنه ممنوع من خوض المباريات على أرضه وفرض عليه خوض جميع المباريات خارج أرضه لكنه وجه إنذارا لفرق مجموعته بتفوقه على القادسية الكويتي خارج أرضه، ويأمل السوريون لمواصلة الانتصارات والاقتراب من أحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

وحقق الاتحاد السوري لقب البطولة الآسيوية قبل عامين وهو يسعى الى إعادة اللقب لخزائنه معتمدا على خبرته الكبيرة في مثل هذه البطولات.

رد مع اقتباس