عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2012 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم المباريات في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الثالثة



يسعى نادي الاتفاق السعودي إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه عندما يلتقي مع في بي المالديفي يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في مالي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العهد اللبناني مع ضيفه الكويت الكويتي على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
ويتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف أمام العهد، مقابل 3 نقاط نقطة واحدة لكل من الكويت وفي بي.
ويغيب صالح بشير وصالح الصقري ومبارك وجدي إلى جانب البرازيلي برونو لازاروني عن صفوف الاتفاق في هذه المباراة.
وقال برانكو ايفانكوفيتش مدرب الفريق: عانينا كثيراً في الفترة الأخيرة نتيجة جدول المباريات المزدحم، وهذا الأمر أثر كثيراً على اللاعبين الذين يعانون من التعب، وقد وضح ذلك في اختلاف مستوى الأداء للفريق في المباريات الأخيرة.
وأضاف: تأثرنا أيضاً بغياب عدد من اللاعبين المهمين، ولكننا سنحاول ما بوسعنا إيجاد البدلاء المناسبين للاعبين المصابين، تركيزنا الأساسي في الفترة المقبلة سيكون على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الاتحاد الآسيوي.
في المقابل قال التركي باهتيار كان فانلي مدرب في بي: قدمنا مستوى قتالي وأداء فني جيد أمام نادي الكويت، ولكن في آخر 20 دقيقة ارتكبنا أخطاء فنية فتلقفت شباكنا هدفاً، ثم سجلوا من جديد في الوقت بدل الضائع ليحققوا التعادل.
وتابع: ولكن حالة الثقة في الفريق جيدة وكان أمامنا الوقت الكافي من أجل الراحة والتعافي بدنياً بعد تلك المباراة، ونأمل أن نستفيد من خبرة المباراة الماضية وتقديم أفضل مستوى عندنا.. الاتفاق فريق قوي ونحن نحترمهم بشكل كبير، ولكننا نمتلك فريقاً جيداً، وأنا أعرف اللاعبين بصورة جيدة، وسنقدم أفضل ما بوسعنا وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق النقاط الثلاث.
في المباراة الثانية يتوقع أن تشهد تشكيلة نادي الكويت عودة علي الكندري وناصر القحطاني بعدما غابا في المباراة الماضية أمام في بي نتيجة الإصابة.
وقال محمد عبدالله مدرب الفريق: المباراة أمام العهد مهمة جداً وفي ذات الوقت ستكون صعبة جداً لأننا نلعب خارج أرضنا في مواجهة حامل لقب الدوري اللبناني، والذي قدم مستوى جيد في المباريات الماضية.
وأضاف: وضعنا معقد بعد الحصول على نقطة واحدة في أول مباراتين، ولهذا يجب أن نركز أكثر ونحقق نتيجة إيجابية إذا أردنا مواصلة المنافسة في البطولة.
في المقابل قال محمد سهيل مدرب العهد: بطولة كأس الاتحاد الآسيوي صعبة ولا يوجد فيها فرق سهلة.. المباراة أمام الكويت ستكون حاسمة من أجل تحديد مسارنا في البطولة وتعزيز فرصتنا بالتأهل للدور الثاني.
وتابع: الفريق المقابل يمتلك لاعبين جيدين وهم يمرون بفترة جيدة بعد الفوز في المباراة الأخيرة ضمن الدوري المحلي، ولكن عندنا طموحات كبيرة واللاعبون مصممون على الفوز في هذه المباراة على أرضنا وأمام جمهورنا.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العهد على في بي 5-3 في بيروت والاتفاق على الكويت 5-1 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الاتفاق مع العهد 0-0 في الدمام وفي بي مع الكويت 2-2 في مالي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتفاق مع في بي في الدمام، والكويت مع العهد في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس