عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2012 - 04:49 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الخامسة





يبحث نادي الشرطة السوري عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي مع ضيفه التلال اليمني يوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد في الزرقاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الزوراء العراقي مع ضيفه الصفاء اللبناني على ستاد مدينة دهوك.
ويتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الزوراء والصفاء ولا شيء للتلال.
وأكد فجر ابراهيم مدرب الشرطة أن المباراة "ليست سهلة كما يعتقد البعض" على اعتبار أن الكرة ام المفاجآت على حد قوله.
وسيغيب عن تشكيلة الشرطة مدافعه البرازيلي ليوناردو لتلقيه إنذارين، وسيعود في المقابل إلى صفوفه مهاجمه أحمد عمير الذي غاب عن مباراته أمام الصفاء في الجولة الثانية.
ومن المتوقع أن يلعب الشرطة بتشكيلة تضم الحارس محمود كركر وعبد الناصر حسن ومحمد دعاس وبكري طراب وسامر عوض وطه دياب والبرازيليين فابيو وجيلسون وقصي حبيب ورجا رافع واحمد عمير.
وقال فجر إبراهيم: نحن جاهزون للمباراة، وهي لن تكون سهلة لأنه يوجد يوجد أمام التلال ما يخسره وهم يلعبون دون ضغوطات، في حين نسعى نحن للتأهل عن هذه المجموعة.
وأضاف: يجب ألا نستهين بقدرات التلال الذي يجب لتحقيق نتيجة إيجابية.. يجب أن نستفيد من الفرص التي ستتاح لنا من أجل حسم المباراة مبكراً.
وفي الجهة المقابلة يغيب عن صفوف التلال في هذه المباراة حارس المرمى عمرو أحمد نتيجة الإيقاف.
وقال نور الدين عبد الغني مدرب الفريق اليمني: المباراة ليست سهلة لأننا نلعب خارج أرضنا والظروف التي نمر بها صعبة.. سنقاتل من أجل المحافظة على آمالنا، خاصة وأنه لا زال أمامنا أربع مباريات، ونأمل بتحقيق نتيجة إيجابية.
في المباراة الثانية يسعى الزوراء إلى تحقيق الفوز والاطمئنان على مشواره في البطولة أمام الصفاء، وقد استعاد الزوراء توازنه في الجولة الماضية بتغلبه على التلال اليمني بخماسية نظيفة أزالت آثار تعثره أمام الشرطة السوري في الجولة الأولى (2-3).
وهذا اللقاء هو الثالث بين الفريقين، إذ التقيا مرتين عام 2009 ففاز الصفاء بهدف دون رد في المواجهة الأولى في بيروت والزوراء 2-1 في الثانية في الإمارات.
وتعد المباراة الاختبار الأول لمدرب الزوراء الجديد راضي شنيشل الذي استلم المهمة الأسبوع الماضي خلفاً ليحيى علوان بعد الانتهاء من الجولة الثانية رغم الفوز الكبير الذي حققه على حساب التلال.
وتنطوي المباراة على أهمية واضحة بالنسبة للزوراء الذي يدرك جيداً أن منافسيه الشرطة السوري والصفاء اللبناني من أبرز المرشحين للوصول إلى الدور الثاني من المسابقة، خاصة الأخير الذي يمتلك مدربه العراقي أكرم سلمان تصورات كافية عن مستويات لاعبي مواطنه الزوراء.
واكتفى الزوراء بقيادة مدربه الجديد بمعسكر محلي سريع في دهوك ركز في تدريباته على تعزيز الجانب البدني للاعبين قبل أن تتصاعد استعداداته في الأيام الماضية وتضمنت تطبيقات للخطط المناسبة لمواجهة منافسه والأخذ بالاعتبار الأسماء المميزة في صفوفه.
وقال راضي شنيشل مدرب الفريق العراقي: نحن جاهزون لتقديم مستوى جيد أمام الصفاء، فقد خضعنا لمعسكر إعداد قبل هذه المباراة ونتطلع لخوض المباراة بأفضل صورة ممكنة.
وأضاف: عندنا بعض المعلومات عن الصفاء الذي يمتلك بعض اللاعبين الجيدين، وهم ينافسون على لقب الدوري اللبناني.. مهمتنا لن تكون سهلة والأمور ستكون صعبة، لكننا نريد مواصلة تحقيق الانتصارات في كأس الاتحاد الآسيوي، ونأمل بتحقيق الفوز على الصفاء لتعزيز موقفنا في المجموعة.
في الجهة المقابلة يغيب عن صفوف الصفاء في هذه المباراة لاعب الوسط حمزة عبود والمهاجم محمود الزغبي نتيجة الإصابة.
وقال أكرم سلمان مدرب الفريق: نتوقع أن تكون المباراة صعبة أمام الزوراء لأنهم فريق يمتلك الخبرة ويضم لاعبين من أصحاب الخبرة الجيدة، وهذا الأمر يجعلهم مرشحين للتأهل عن هذه المجموعة.
وتابع: رغم ذلك يجب أن نكون جادين ونحاول تفادي خسارة أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الشرطة، يجب أن نبذل جهود إضافية لأننا نقاتل على ثلاث جبهات، ونأمل بتحقيق النجاح.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الصفاء على التلال 2-1 في بيروت والشرطة على الزوراء 3-2 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على التلال 5-0 في دهوك والشرطة على الصفاء 2-0 في بيروت.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي التلال مع الشرطة في عمان، والصفاء مع الزوراء في بيروت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس