عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2012 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد مهاجماً للمحافظة على صدارة مجموعته الآسيوية

يحق لمدرب فريق الاتحاد الحلبي حسين عفش الافتخار بما قدمه لاعبو فريقه الشبان في منافساتهم الآسيوية الحالية ،إذ يكفيه فخراً أنه حتى الجولة الثانية يتربع على صدارة مجموعته الآسيوية الأولى التي تضمه وبطل المسابقة مرتين ، وصيفها ، وفريقه يعاني الأمرين إدارياً ومالياً وفيناً .
ومن هذه الصدارة انطلق الاتحاد إلى عُمان لملاقاة أقوى فرقها (السويق العماني) لتثبيت الصدارة وتأكيدها مع انتهاء الجولة الثالثة ومرحلة الذهاب من دور المجموعات من البطولة الآسيوية المتجددة .
ويصطدم الفرسان الحمر بعقبات كثيرة قبل دخولهم مباراة اليوم أهمها – غير الغربة – وجود ثمانية لاعبين يحملون بطاقات صفراء في فريق يعاني أساساً من ضعف الرديف ومن النقص في عدة مراكز على مستوى اللاعبين الأساسيين ،فما بالك البدلاء .
وعن هذه النقطة أوضح الكابتن حسين عفش مدرب الفريق لموقع الكرة السورية قبل المباراة : "بالطبع سنتأثر بهذا الكم الكبير من البطاقات ، وسنعاني منه نظرياً ، لكننا سنحاول تجازه من خلال وعي اللاعبين وانضباطهم داخل الملعب ، وعملنا ما بوسعنا لتوعية اللاعبين حول هذا الامر ، وقلقي يتركز حول قلبي الدفاع حتى خروجهم من المباراة دون بطاقات ليتمكنوا من خوض اللقاء الثاني ، وهذا الوضع الدفاعي يكرس النقص الحاصل في هذا المركز في ظل استمرر غياب المدافع عمر حميدي الملتحق بالخدمة الإلزامية ، والذي شكل غيابه مشكلة كبيرة في هذا الخط تضاف إلى سفر كابتن الفريق السابق مج حمصي إلى الكهرباء العراقي ".
ومن خلال النظر في قائمة اللاعبين الـ 22 الذين اصطحبهم العفش يظهر جلياً حرصه على الناحية الهجومية من خلال اصطحاب كل ما يملك الفريق من مهاجمين ( البرازيلي إيفرسون ،والمحليون تامر رشيد وحسام الدين العمر وعبد اللطيف سلقيني ، وهذا يعتبر رسالة واضحة إلى أنه ذاهب إلى عُمان من أجل الفوز فقط .
فيما تشكل عودة أحمد حاج محمد إلى تشكيلة الفريق دفعاً قوياً للنهج الهجومي للفريق ودعماً كبيراً لخط الوسط إلى جانب النيجيري إيمانويل ، ليشكلا ثقلاً في وسط الملعب قد يلجأ إليه المدرب في أحد أوقات المباراة لضبط إيقاع اللاعبين وإحداث التغيير المطلوب في الوقت المناسب ، لا سيما وأن الحاج محمد قدم في مباراة النواعير الأخيرة أداءً ملفتاً .
ولكي يكتمل افتخار حسين عفش بلاعبيه وفريقه فإنه بحاجة بالتأكيد للفوز على السويق في المباراة الاولى تمهيداً لحصد نقاط الثانية ، والابتعاد بصدارة المجموعة وهو الذي أكد لموقع الكرة السورية أن هذا الأمر ضمن حساباته التي عمل عليها خلال الأسبوع الفائت .
يذكر ان المباراة ستقام على استاد نادي السيب اليوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دمشق الرابعة بتوقيت مسقط .

عبدالله الروح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس